عاجل.. وفاة الفنان ماهر عصام عن عمر 38 عاما بعد تعرضه لنزيف حاد في المخ

توفي منذ قليل الفنان الشاب ماهر عصام بعد تعرضه لنزيف حاد في المخ داخل مستشفى دار الفؤاد ومقرها مدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر 38 عاماً.

عاجل.. وفاة الفنان ماهر عصام عن عمر 38 عاما بعد تعرضه لنزيف حاد في المخ 1 17/6/2018 - 3:51 ص

نقابة المهن التمثيلية تحاول إنقاذ ماهر

ويذكر أن الفنان ماهر عصام تعرض لأزمة مرضية دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وهنا تدخلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، فأسرعت وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، إذ أصيب بغيبوبة تامة ويقال نتيجة نزيف في المخ، أدخلته العناية المركزة.

تشييع الجثمان من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد

يتم تشييع جثمان الفنان ماهر عصام اليوم الأحد بعد صلاة الظهر مباشرة، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، وقد توفي إثر دخوله في غيبوبة منذ قليل داخل مستشفى دار الفؤاد الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر.

أصيب الفنان ماهر عصام بغيبوبة جاءته بشكل مفاجئ، وعلى إثرها نقل إلى مستشفى إمبابة العام لكن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أرسل وفدا من مجلس النقابة يضم بعض أعضاء المجلس منهم أحمد صيام وأيمن عزب وعزوز عادل، وينضم لهم الفنانان حسن عيد ومحمد عبد الحافظ صاحبا ماهر عصام.

أشرف زكي وأعضاء نقابة المهن ينجحون في نقل عصام لدار الفؤاد

وأجرى أشرف زكي اتصالاته فور علمه بالأزمة المرضية التي لحقت بعصام، لنقله إلى مستشفى دار الفؤاد حيث العناية الأفضل والاهتمام.
وبالفعل وبعد محاولات من مجلس النقابة استطاع الأعضاء نقله إلى مستشفى دار الفؤاد في مدينة السادس من أكتوبر.

ماهر عصام تعرض لغيبوبة مشابهة من 4 أعوام

وكان الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة في شهر أبريل من عام 2014م، أي منذ أكثر من 4 أعوام، إذ أصيب في هذا الوقت بانفجار في شريان بالمخ، وحينها دخل في غيبوبة شديدة وطويلة استمرت أسابيع، إلى أن عاد لصحته مرة أخرى بمعجزة إلهية.



عرض التعليقات (6)