عاجل وفاة الفنان جورج سيدهم عن عمر يناهز 82 عام

كشف الفنان هاني رمزي خبر وفاة الفنان الكوميديان الكبير جورج سيدهم اليوم بعد صراع مع المرض،   حيث نشر صورة تجمع بالفنان الراحل عبر حسابه بموقع “أنسجرام” و نعى الفنان الراحل بكلمات مؤثرة ” ربنا يرحمك يا استاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي ويصبر كل محبيك في كل الدنيا مع السلامة يا استاذي.
عاجل وفاة الفنان جورج سيدهم عن عمر يناهز 82 عام 1 27/3/2020 - 7:28 م
وقد أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر صفحته بموقع فيس بوك خبر وفاة الفنان جورج سيدهم اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عام، كما أكد نفس الخبر عبر صفحته أيضاً عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان” عزوز عادل” عن وفاة الفنان جورج سيدهم بعد صراع مع المرض، ونعى أسرة الفنان الراحل بكلمات مؤثرة متمنياً أن يلهمهم الله الصبر والسلوان .

وفاة جورج سيدهم

ويذكر أن الفنان جورج سيدهم مواليد محافظة سوهاج عام 1938، وخريج كلية الزراعة بجامعة عين شمس، قدم للسينما المصرية الكثير من الأعمال الفنية التي لا تنسى في عالم الكوميديا، حيث شارك الفنان سمير غانم في عمل فرقة تمثيلية غنائية ناجحة وقدموا العديد من الأفلام والمسرحيات الناجحة معاً رحم الله الفقيد.

أهم أعمال الفنان جورج سيدهم

وترك الفنان جورج سيدهم تراث فنياً مميز يعد من علامات السينما المصرية، حيث قدم أدوار كوميدية في الكثير من الأفلام والمسرحيات خاصةً مع فرقة ثلاثي أضواء المدينة مع الفنان سمير غانم، ومن أشهر أعمالة “مسرحية المتزوجون، مدرسة المشاغبين، الشقةمن حق الزوجة”،