عاجل وفاة الفنانة شادية منذ قليل عن عمر يناهز 86

إن فناني مصر الذين منحوا الفن حياتهم وإبداعهم ورفعوا من شانه وسطروا في تاريخه أروع الصفحات ويأتون في مقدمة إهتمامات كل محبي الفن في مصر ومنذ قليل توفيت فنانة من أشهر وأكبر فناني الزمن الجميل وهي الفنانة القديرة شادية والتي تعد من أعظم فنانات مصر والعالم العربي.

وفاة الفنانة شادية

العالم العربي والمصري يودع اليوم الفنانة شادية فمنذ دقائق قليلة أعلنت المصادر أن الفنانة الكبيرة شادية وفاتها المنية منذ قليل بأحد المستشفيات المصرية بعد صراع دام مع المرض فمنذ أسابيع قليلة قد أنتشرت الأخبار بأن الفنانة شادية مرت بوعكه صحية شديدة بعد أصابتها بجلطه في المخ وقد تم نقلها على الفور لمستشفى الجلاء العكسري ولكن المصادر المقربه منها اكدت أن الفنانة شادية أصبحت في حالة صحية أفضل.

وفاة الفنانة شادية

 وجاءت الأخبار منذ قليل أن الفنانة شادية نقلت اليوم للعناية المركزة بمستشفى بحي المهندسين، وذلك إثر تعرضها وعكة صحية قوية  اليوم. وتم تأكيد خبر وفاة الفنانة شادية منذ دقائق.

ولدت الفنانة القديرة شادية بحي عابدين بمدينة القاهرة ولكن مسقط راس عائلتها محافظة الشرقية، الفنانة شادية اسمها الحقيقي هو فاطمة كمال شاكر، ولكنها عرفت في الوسط الفني بأسم شادية وقدمت الكثير من الاعمال للفن المصري  قدمت الفنانة شادية 112 فيلمًا وأكثر من 10 مسلسلات إذاعية وأيضا قدمت مسرحية واحدة وهي المسرحية الجميلة ريا وسكسنه،.

وقررت الفنانة شادية اعتزال الفن وارتدت الحجاب وأخلصت في ذلك وقدمت الكثير من الأعمال الخيرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.