عاجل | وفاة الفنانة الشابة «ميرنا المهندس» منذ قليل بعد صراع مع مرض «سرطان المعدة»

توفيت منذ قليل الفنانة الجميلة ميرنا المهندس بعدما تعرضت لمرض السرطان وعاشت صراع طويل مع المرض، اختفت على إثره من الظهور على الشاشة أو حت الأضواء.

عاجل | وفاة الفنانة الشابة «ميرنا المهندس» منذ قليل بعد صراع مع مرض «سرطان المعدة» 1 5/8/2015 - 9:46 م

وأوضح موقع «فيتو» الذي نشر الخبر منذ قليل، إن الفنانة ميرنا المهندس كانت تتلقى العلاج في المركز الطبي العالمي، الذي نجح تشخيص مرضها الخطير والذي تبين انها كانت تعاني من نقص في يعرف بـ«الصفائح الخاصة بكرات الدم البيضاء»،

وكشف الموقع إن الفنانة ميرنا المهندس توفيت وهي كانت تقوم بإجراء جزء كبير جداً من معدتها التي كانت تحتوي على نسبة كبيرة من المرض، مما تسبب ذلك في وفاتها بعدما عانت من اضطرابات شديدة في المعدة.

ويذكر أن الفنانة ميرنا المهندس من الفنانات اللاتي شاركن في العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والكثيرة ولها مردود كبير لدي الجمهور العربي عامة والمصري خاصة.

وميرنا المهندس هي من مواليد عام 1978 وبدأت حياتها الفنية في الاعلانات ثم كانت البداية الحقيقية لها في المسلسل الكوميدي الشهير «ساكن قصادي» والذي كان بطولة الفنان عمر الحريري وخيرية أحمد والفنانة سناء جميل،  ثم شاركت في العديد من الاعمال الفنية الاخري وكان من اواخر أعمالها «أيظن» وكذلك «مستر دولار» وكذلك شاركت الفنان الكبير محمود عبدالعزيز في مسلسل «محمود المصري ».


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.