عاجل| وفاة أنثى سبع البحر “فوزية” بحديقة الحيوان بالجيزة بسبب وجبة أسماك فاسدة

حديقة الحيوان لاشك أنها من الأماكن الترفيهية التي يسعى إليها الكثيرون في كل بلد من بلدان العالم كنوع من الترفيه والتسلية والترويح عن النفس بمشاهدة الحيوانات المختلفة والطيور وإمكانية التصوير أمامهم والمشاهدة عن قرب في أمان تام وهو الأمر الذي يدخل البهجة والسرور إلى النفس بكل تأكيد. ولكننا اليوم بصدد خبر محزن بوفاة أنثى سبع البحر الملقبة بإسم “فوزية” الموجوده بحديقة حيوان الجيزة والبالغة من العمر 16 سنة والتي توفت عصر اليوم وعلى إثر هذا تم تشكيل لجنة بيطريه لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاه.

عاجل| وفاة أنثى سبع البحر "فوزية" بحديقة الحيوان بالجيزة بسبب وجبة أسماك فاسدة 1 21/4/2016 - 8:35 م

وبالبحث والتحقيق تواجد أيضا الانثى “نعيمة” والأنثى “جوميكا” تعانيان بحالات من الإعياء الشديد وكانت الانثى “نعيمة” تعانى من قرحة في المعدة والاخيرى “جوميكا” تعانى من مشاكل في المعدة والجهاز الهضمى أيضا. وبتشريح الجثة وجد أن سبب نفوق الانثى “فوزية” اليوم الخميس هو تناول وجبة أسماك فاسدة لا تصلح للأكل أو الاستهلاك.

وأكد رئيس الفريق الطبى الذي تابع الحالات أن تناول وجبة الاسماك الفاسدة هو الذي أدى إلى الوفاة للأنثى “فوزية” وحالات التعب الشديد والانتفاخ وقرحة المعدة للانثى ” نعيمة ” و”جوميكا ” التي تعانى من الانتفاخ والإمساك الشديد وأكد أن الأكل الفاسد لا يصلح للانسان أو الحيوان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.