عاجل| وصول الفريق “أحمد شفيق” إلى مطار القاهرة وكيف تم استقباله.. ومن كان في انتظاره وأين سيذهب

تناول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن القبض على الفريق ” أحمد شفيق” في دولة الإمارات وترحيله إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، وبدأ الجميع يترقب لحظة وصول الفريق وخاصة بعد إعلأنه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2018 ضد الرئيس الحالي ” عبد الفتاح السيسي”.

تصريحات الفريق شفيق

وصول طائرة شفيق إلى مطار القاهرة

حيث أقلعت منذ ساعات طائرة الفريق ” أحمد شفيق” من دولة الإمارات الشقيقة من مطار ” أبو ظبي” متجهة إلى مطار القاهرة، وخاصة بعد تدأول أنباء عن القبض على الفريق شفيق ومنعه من السفر، والبعض تناول أخبار عن القبض على الفريق وترحيله إلى القاهرة، حيث أكد الحزب الذي ينتمي له الفريق أحمد شفيق أن تلك الآنباء غير صحيحة وأن الفريق لم يتم القبض عليه أو ترحيله، مؤكداً أن تلك المعلومات لأساس لها من الصحة.

حيث وصلت منذ قليل طائرة الفريق  “أحمد شفيق” إلى مطار القاهرة الدولي وتم فتح صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي، وكان إهم المنتظرين للفريق ” شفيق” شقيقته وأولادها، وكذلك ” دينا عدلي حسين” محامية الفريق شفيق، والتي كان لها دور كبير في نقل الكثير من المعلومات نقلاً عن الفريق خلال الفترة الأخيرة وخاصة في الظروف الطارئة.

ومن جانبها أكدت مصادر قضائية أنه لا يوجد قضايا على الفريق ” أحمد شفيق” وليس مطلوباً على ذمة أي تحقيقات، وأشار المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية أن ” شفيق” سوف يتجه فور خروجه من المطار إلى منزلة في منطقة التجمع الخامس.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.