عاجل| وزارة الكهرباء تعلن عن حاجتها لوظائف متعددة داخل القطاع

قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بنشر إعلان رسمي  عبر الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء المصرية، تطلب فيه الكثير من الوظائف داخل الكثير من القطاعات بالوزارة، مثل قطاع الإنتاج وقطاع التوزيع وقطاع التشغيل وغيره، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلا على الأقل على دبلوم صناعي نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات.

وظائف وزارة الكهرباء لحاملي الدبلومات الفنية الصناعية 2017، وطريقة التقديم.

وأشترط الإعلان أن يقوم المتقدم لتلك الوظائف حاصل على شهادة تعليم متوسط، مثل شهادة الدبلوم الصناعي سواء أكان بنظام الثلاث سنوات، أو بنظام الخمس سنوات، ويفضل أن يكون حاصلا على معهد إعداد الفنيين، وذلك في تخصصات الكهرباء العامة والميكانيكا والانتاج.

ويشترط على المتقدم لتلك الوظائف أن يكون مصري الجنسية، وألا يزيد سنه عند التقدم لشغل الوظيفة عن 32 عاما، بالإضافة إلى ضرورة تقديم أصل الشهادة التي تفيد بتأدية الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها بشكل مؤقت أو دائم، وفضل الإعلان أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظائف يجيد اللغة الإنجليزية والحساب الألي، وأن يكون لديه خلفية عن التعامل مع برامج الكمبويتر الحديثة والمتطورة.

للحصول على البريد الخاص بالتقديم لتلك الوظائف، قم بكتاب تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بإرسال البريد الإلكتروني لك فورا.

.«الكهرباء» تعلن عن وظائف لحملة الدبلومات الفنية

تحديث: الأيميل الخاص بمراسلة الوزارة للتقديم إلى وظائف الكهرباء 2017 هو  [email protected]، لأي استفسارات أخرى برجاء كتابة تعليق وسنوافيكم بكافة التفاصيل اللازمة.