التخطي إلى المحتوى
عاجل| وزارة الصحة تُحذر من دواء مغشوش بالأسواق.. وكيفية التفرقة بين العبوة الأصلية والمغشوشة
دواء مغشوش

حذرت وزارة الصحة من دواء منتشر في الأسواق مغشوش ومُهرب مع تأكيدها على أنه غير مُسجل بالوزارة نهائياً، موضحة أن الشركة المُصنعة للمنتج الأصلي قد أوضحت ذلك للوزارة وعن سعر العبوة الأصلي الذي بلغت قيمته 46611 جنيه، وقد أوضحت وزارة الصحة في منشور رسمي توضح فيه الفرق بين العبوة الأصلية وبين العبوة المغشوشة.

وزارة الصحة تُحذر من دواء مغشوش بالأسواق

اليوم الإثنين حذرت وزارة الصحة من مستحضر zytiga 500 mg tab، موضحة بأن العبوة الأصلية كرتون تحتوي على 5 شرائط وكل شريط يحتوي على 12 قرص، لافته إلى أن سعر العبوة الاصلية لل 60 قرص 46 ألف و 611 جنيه، وقد أوضحت أن العبوة المغشوشة على شكل برطمان بلاستيك، بالإضافة إلى أنها غير مدون عليها رقم التسجيل بوزارة الصحة بالإضافة أيضاً إلى أنه غير مدون على العبوة المغشوشة الشركة المستوردة وكذلك السعر الجبري للعبوة.

لافتة إلى أن العبوة الأصلية مدون عليها الشركة المستوردة على العبوة وهي شركة سوفيكوفارم للأدوية، ومُسجلة بوزارة الصحة تحت رقم 32897/2019، وأن يُمكن التفرقة بين العبوتين ظاهرياً وفق ما هو مُدرج بالمنشور السابق.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

التعليقات

  1. ووزارة الصحة ليه مسحبتش المغشوش من السوق وليه منزلتش صورة للعبوتين الأصلية والمغشوشه وليه بردو منزلتش اسم الشركة إللى نزلت المغشوش ويتم وقف نشاطها خالص وتتحول للنيابة ولا هى اروح الناس رخيصه اوى كدة آخرها تنزل منشور هنا وشكرا على اساس كل الناس فاضيه النت فى حاجه اسمها تليفزيون وقنوات محليه يعنى المفروض بتعمل خبر عاجل وتنزل الخبر
    لكن هنقول ايه حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مسؤل فى البلد دى مهمل

  2. يا فندم مستشفي الأميري في بورسعيد والله اهمال انا شغال هناك عامل ن ظافه صديقي جاب الزبالة بن بص فيه لقينه فيه أدويه وربطه لي واحد مسؤل اسمو محمد صلاح مشاه كوسه ومفيش رحمه واحترام خالص مدير شاري دماغه قعد في التكيف قدام شاشه العرض وبيسمع اغاني والناس بتموت مش فل حين غير في النظافه بس حرام المفروض يكون فيه رحمه واحترام بيشتغل لما يكون في تفتيش جاي من الوزاره بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.