عاجل| واقعة مأساوية تهز سوهاج بعد العثور على جثة طفلة مقتولة بوحشية داخل جوال بعد ساعات من اختفائها.. وقرار عاجل من الداخلية

في جريمة بشعة هزت سوهاج، وأثارت حالة من الغضب والذعر بين المواطنين، وذلك بعد وقت قصير من اختفائها في ظروف غامضة، عثر أهالي قرية جزيرة أولاد حمزة بمركز العسيرات في سوهاج، على جثة طفلة مقتولة بطريقة مأساوية، وام وضعها داخل جوال أمام منزلها بعد أن اختفت منذ صباح أمس.

عاجل| واقعة مأساوية تهز سوهاج بعد العثور على جثة طفلة مقتولة بوحشية داخل جوال بعد ساعات من اختفائها.. وقرار عاجل من الداخلية 1 22/8/2017 - 7:46 م

جريمة بشعة تهز سوهاج وتثير غضب الأهالي ومخاوف من تكرارها

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج تلقي إخطارا بتغيب الطفلة آية خليل 5 سنوات حتى ورد بلاغ بالعثور عليها جثة داخل جوال وملقاة أمام منزلها، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين وجود آثار خنق في الرقبة واختفاء قرطها الذهبي وقتلها بطريقة بشعة، الأمر الذي أثار غضب الأهالي.

هذا وقد أصدرت مديرية أمن سوهاج، قراراً عاجلاً بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة.

هذا وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها، لسرعة الوصول لمرتكبي الواقعة، خاصةً وأن هذه الجريمة، أثارت حالة من الذعر بين الأهالي، خوفاً من تكرارها، بين أطفال آخرين، وسرعة الوصول للجناة وكشف الملابسات والأسباب الحقيقة للجريمة البشعة، كما تم نقل الجثة للمستشفى لحين تشريحها واعداد تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة، بينما بدأت النيابة التحقيق في الواقعة بشكل تفصيلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.