عاجل هيئة الأرصاد تفجر مفاجأة كبيرة جداً عن الطقس في الأيام القادمة

تحدث الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد المصرية عن الطقس المتوقع خلال الأيام القليلة الماضية، وقد كان ذلك في مداخلة هاتفية له مع برنامج صباح البلد والذي يعرض على قناة صدي البلد، وقد شهدت تلك التوقعات مفاجأة كبيرة جداً حول حالة الطقس هذه الأيام حتى يوم السبت، والتي تتغير بشدة من بعد السبت القادم.

الأرصاد

حيث قال الدكتور أحمد عبدالعال أن هيئة الأرصاد تتوقع أن درجات الحرارة سوف تستمر في الإرتفاع اليوم الخميس وغداً الجمعة، ليسود طقس دافئ على جميع أنحاء الجمهورية، ويسود طقس بارد بعض الشئ خلال ساعات الليل كما هو معتاد في الأيام القليلة الماضية، ولكن هذا الوضع لن يستمر طويلاً.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد المصرية أن بداية من يوم السبت القادم سوف تنخفض درجة الحرارة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تنخفض درجة الحرارة بمقدار 3 درجات كاملة، وهو الأمر الذي سيؤثر على هذا الطقس الدافئ الذي يسود خلال اليومين السابقين ليوم السبت أي يومي الخميس والجمعة.

وكانت قد شهدت الأوضاع الجوية في مصر خلال الفترة الماضية العديد من التقلبات، وقد تعرضت جميع أنحاء الجمهورية للعديد من الموجات الباردة والصقيع، وهو الأمر الذي كانت تحذر منه هيئة الأرصاد بشكل دائم، وكان يتوقع البعض إنتهاء فصل الشتاء والبرد في مصر بعد الموجة الحارة التي ضربت مصر خلال الأسبوع الماضي، ولكن عاد البرد مرة أخري.