هيئة الأرصاد تحذر من تغير كبير في درجات الحرارة

يحرص المواطنون على معرفة احوال الطقس ودرجات الحرارة حتى يأخذن احتياطاتهم، لذا قامت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل بنشر اعلان عن حالة الطقس غدا، حيث ننشر تفاصيل الاعلان عبر نجوم مصرية، وحاله السحب والبحرين الابيض والمتوسط في هذا التقرير.

هيئة الأرصاد

بيان هيئة الأرصاد الجوية :

اصدرت الهيئة بيان أعلنت من خلاله على أن يشهد الطقس الغد الاحد 9/10/2016 ارتفاع خفيف في درجات الحرارة، حيث اكدت على انه ستشهد السواحل الشماله طقس مائل للحرارة، وحار بالنهار على جميع انحاء الجمهورية ولطيف أول الليل ومائل للبروده في الساعات المتأخره من المساء، كما اشارت على قلة الرؤيه في الشبوره المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

حالة السحب والبحرين :

اكدت الهيئة عبر بيانها اليوم ظهور السحب المنخفضة والمتوسطه شمال البلاد حيث تشهد مناطق شمال الصعيد وسيناء رياح شماليه شرقيه معتدله نشطه، كما تنشط أكثر على خليج السويس والبحر الاحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحه البحرية.

بينما حالة البحرين المتوسط والاحمر فيشهد ارتفاح الموج فيه مابين متر ونصف حتى مترين بالبحر المتوسط ومترين ونصف بالبحر الاحمر حيث يشهد البحرين رياح سطحية شماليه غربيه.

نصائح هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين :

جدير بالذكر انه نصحت الهيئة المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الصيفيه على مدار ال 24 ساعه القادمة حتى نهاية الاسبوع القادم بدء من اليوم وحتى اخر الاسبوع، حيث حذرت فقط من الشبوره المائية الكثيفه في الصباح الباكر على معظم الطرق التي بدأت ظهورها بالفعل في الساعات الاولي من صباح اليوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.