عاجل.. هجوم مسلح جديد بالفيوم منذ قليل وعدد القتلى والجرحى حتى الآن وذلك في خامس عملية إرهابية خلال 24 ساعه

وقع منذ قليل هجوم مسلح جديد في محافظة الفيوم، وذلك بعد ساعات قليلة من وقوع أربع عمليات إرهابية منذ الأمس وحتى الآن وذلك خلال الـ24 ساعه الأخيرة، وسقوط عدد من الشهداء والمصابين، وكانت العمليتين الأولى والثانية في العريش حيث وقع هجومين متزامنين في وقت واحد أحدهما استهدف قوة أمنية بجوار مطافي العريش والثاني استهدف مدرعة تابعة للقوات المسلحة واستشهد في هذه العملية العقيد أحمند الكفراوي الحاكم العسكري لمنطقة بئر العبد بسيناء، ومعه خمسة آخرين.

عاجل.. هجوم مسلح جديد بالفيوم منذ قليل وعدد القتلى والجرحى حتى الآن وذلك في خامس عملية إرهابية خلال 24 ساعه 1 29/12/2017 - 10:43 م

وكانت العملية الثالثة في مثل هذا التوقيت من ليلة أمس، حيث استهدف مسلحين منفذ كارته في بني سويف على أحد الطرق الصحراوية وأدت تلك العملية إلى استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين.

أما العملية الرابعة فكانت اليوم قبل صلاة الجمعة وذلك بعد استهداف كنيسة مار مينا بحلوان واستشهاد 9 أفراد وإصابة 5 آخرين، كما قام منفذ عملية كنيسة حلوان بمقتل أخوين يملكان أحد المحلات بالقرب من الكنيسة التي شهدت الهجوم الإرهابي.

والآن ومنذ قليل كانت مصر على موعد آخر مع عملية إرهابية جديدة والتي تعد الخامسة من نوعها، ولكن هذه المرة في محافظة الفيوم، حيث قام مجهولون يحملون الأسلحة بالهجوم على مقهى في قرية الرزقة بمطرطارس بمركز سنورس، الأمر الذي أوقع قتيلاً وثلاثة مصابين حتى الآن، وتواصل قوات الأمن الآن جهودها من أجل القبض على المتورطين في الحادث، وقالت التحريات الأولية أن المجني عليه أبلغ الأمن عن أحد المسلحين مما تسبب في حبسه عدة أعوام، وعقب خروجه استعان بأحد أصدقاءه واستهدف من أبلغ عنه أثناء جلوسه في المقهى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.