عاجل| هجوم إرهابي مسلح منذ قليل بمدخل مديني بالقاهرة الجديدة.. والداخلية تكشف التفاصيل وعدد الضحايا

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الفترة العديد من الأعمال الإرهابية، حيث أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن القاهرة، أن عناصر مسلحة مجهولة قامت بإطلاق النيران بشكل عشوائي في مدخل مدينتي بمنطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، حيث كشفت مصادر أمنية التفاصيل وعدد الضحايا.

هجوم إرهابي مسلح بمدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة

حيث أكد المصدر المني أن مجهلون قاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مدخل مدينتي بالقاهرة الجديدة، حيث اسفر غطلاق النيران عن مقتل المهندس” عمرو.س”، وغصابة مواطن آخر تصادف مرورهم بالمنطقة، وعلى الفور تم نقل الضحايا لمستشفى الشروق، أن المسلحين قاموا بالفرار بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن وجاري تمشيط المنطقة من أجل القبض على تلك العناصر الإرهابية التي قامت بإطلاق النيران.

وتحاول تلك العناصر الإرهابية زعزعة الامن بالدولة المصرية ولكن تقف لها الشرطة المصرية ورجال القوات المسلحة بالمرصاد من أجل القضاء نهائياً على جميع العناصر الإرهابية ودحر بؤرهم الإرهابية في جميع أنحاء جمهورية مصرالعربية.

واكد المصدر على أن الحادث قد اسفر عن مقتل  “عمرو السيد عبد الخالق»” مهندس 33 عاماً، وذلك من خلال  إصابته بطلق ناري بالرأس من الخلف داخل سيارته التي تحمل رقم” 35404 ” ملاكي  القليوبية وإصابة ” دسوفي عبد الحميد» 40 عاماً يعمل ميكانيكي، وجاري البحث عن الجناة والقبض عليهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد