عاجل “نيويورك تايمز” تفجر مفاجأة كبري حول السبب الحقيقي لإسقاط عضوية توفيق عكاشة!

قامت صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية المعروفة بتسليط الضوء على إسقاط عضوية النائب البرلماني السابق توفيق عكاشة والإعلامي المعروف، وقد كشفت الصحيفة الأمريكية السبب الحقيقي الذي دفع المجلس إلي إسقاط العضوية، في حين أن الجميع يتحدث عن أن السبب في ذلك هو إستقبالة للسفير الإسرائيلي في منزله منذ بضعة أيام.

توفيق عكاشة

وقد نقلت نيويورك تايمز تقريرها عن المحامي خالد سليمان وهو المحامي الخاص بالبرلماني السابق توفيق عكاشة، الذي أكد أن عملية التصويت على إسقاط عضوية موكله بتلك الطريقة أمري مخزي للغاية، وليس السبب فيها مقابلتة مع السفير الإسرائيلي كما أشيع أو كما يظهر، ولكن هناك سبب أخر أكبر من هذا بكثير جداً دفعهم لإسقاط عضويتة.

وأردف قائلاً أن السبب هو عقاب النائب توفيق عكاشة على التصريحات القوية والمهاجمة للرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي، والتي كان قد أصدرها عكاشة في خلال الفترة الأخيرة، وتعرض بسببها لموجة عارمة من الإنتقادات والهجوم الشديد من قبل المؤيدين للرئيس، وهو الأمر الذي دفع النظام إلي التضحية به بهذا الشكل.

وأضاف المحامي خالد سليمان أنه كان يتوقع أن يتعرض موكله للهجوم الشديد بعد أن قام بمقابلة السفير الإسرائيلي في منزله الخاص، ولكنه لم يتوقع أن تصل الأمور إلي تلك الدرجة، ويتم التصويت على إسقاط عضويتة في البرلمان المصري، وهو ما حدث بالفعل حيث وافق أغلبية النواب على هذا القرار.