عاجل: نجاة المطرب (أحمد جمال) بإعجوبة من الموت بعد دهس شاحنة لسيارته

الفنان والمطرب (أحمد جمال) هو مطرب مصري من أصحاب الصوت الجميل واللحن الراقى والذي أثر في قلوب الكثيريين من معجبيه، نال الشهرة بعد إشتراكه في برنامج إكتشاف المواهب الشهير (أرب ايدول) الموسم الثانى والذي كان يذاع على قناة إم بى سى مصر وحصل فيه على المركز الثانى فيما حصل الفلسطينى محمد عساف على المركز الأول، جدير بالذكر أن أحمد جمال من خريجى كلية الصيدلة وهو من مواليد عام 1988ويبلغ من العمر حاليا 27 عاما فقط.

عاجل: نجاة المطرب (أحمد جمال) بإعجوبة من الموت بعد دهس شاحنة لسيارته 1 21/8/2015 - 10:36 ص

هذا وقد صرح الفنان (أحمد جمال) أن العناية الإلهيه أنقذته من موت محقق أثناء عودته إلى منزلة ليلة أمس وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع كان سيؤدى بحياته لولا عناية الله له.

هذا وقد نشر الفنان أحمد جمال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى (إنستجرام) تفاصيل هذه الحادثة، حيث قال (شاهدت أثناء قيادتي لسيارتي حادثًا لسيارة آخرى فتوقفت لمساعدة من فيها، وطلبت سيارة الإسعاف، لكن جاءت شاحنة نقل كبيرة من الخلف وقامت بدهس سيارتي التي تعرضت للحادث ثم اصطدمت بأحد الأسوار، كما أكد أحمد أيضا أن رعاية الله له والعناية الإلهية هى التي أنقذته والموجودين من الموت، وبستر من الله لم تُصب الشاحنة أحدًا من الموجودين بأذى).

كما أكد أحمد جمال أنه لم تحدث أى وفيات في هذا الحادث وأن الإصابات كلها عبارة عن جروح وكدمات خفيفة، هذا وقد قام الفنان أحمد جمال بنشر مقطع فيديو على صفحته يعرض فيه تفاصيل هذا الحادث الأليم الذي تعرض له وطالب الجميع بإن يدعوا له بالسلامة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد جمال قام بأداء تتر مسلسل (بيت الباشا) كما قام بتلحين بعض الأغانى أشهرها قسمة ونصيب وأغنية يفتح الله، كما قام بطرح ألبوم نغم العرب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.