عاجل نائب بمجلس الشعب يطلب إسقاط عضوية مرتضي منصور ويفجر مفاجأة كبيرة جداً!

قام النائب بالبرلمان المصري علاء عبدالمنعم، بتقديم مذكرة رسمية إلي رئيس البرلمان المصري الدكتور أحمد عبدالعال، وذلك كطلب رسمي من أجل إسقاط عضوية المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، والنائب في البرلمان المصري الحالي، كعضو عن دائرة ميت غمر، وذلك بسبب التعديات الكثيرة التي يقوم بها مرتضي في حق كل من هم حوله.

مرتضي منصور وعلاء عبد العال

وقد قام النائب المصري علاء عبدالمنعم بتفجير مفاجأة كبري في تلك المذكرة الرسمية التي قدمها إلي رئيس المجلس، حيث قام هذا النائب بإرفاق بعد الإسطوانات المدمجة “السي دي”، وقد وضع فيها بعض التصريحات الخطيرة التي دائماً ما يقوم مرتضي منصور بإطلاقها، والهجوم فيها على جميع الأشخاص، وذلك من أجل تدعيم طلبة في إسقاط العضوية.

وقد أضاف النائب علاء عبدالمنعم في المذكرة التي قدمها إلي رئيس المجلس الدكتور أحمد عبدالعال، أن النائب مرتضي منصور قد إعتاد أن يوجه السباب والهجوم بالألفاظ السوقية والنابية على شاشات التلفزيون، وهو ما تم توثيقة في تلك السيديهات التي قادم بتقديمها مرفقة مع المذكرة الرسمية، مؤكداً على ضرورة إسقاط العضوية.

الجدير بالذكر أن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والنائب البرلماني الحالي، قد إعتاد دائماً أن يقوم بتهديد كل من يقف ضده أو يخالفه في الرأي، بأنه يملك “سي دي” عليه الفضائح الخاصة بهم، ومن المفارقة أن يقوم النائب علاء عبدالمنعم هذا السلاح ضده بنفس الطريقة.



اترك تعليقا