عاجل مقربون من الرئيس السابق (حسنى مبارك) يكشفون حقيقة تدهور حالته الصحية

تداولت معظم وسائل التواصل الإجتماعى والفيس بوك في الأيام القليلة الماضية، أخبارا كثير عن تدهور الحالة الصحية لرئيس السابق (محمد حسنى مبارك) وإصابته بجلطة حادة، وتواجدة بالعناية المركزة بمستشفى المعادى العسكرى، حتىأن بعض الأخبار قالت أنه توفي داخل غرفتة بالعناية المركزة.

عاجل مقربون من الرئيس السابق (حسنى مبارك) يكشفون حقيقة تدهور حالته الصحية 1 29/11/2015 - 6:18 ص

ولكن كشف مقربون من الرئيس السابق (محمد حسنى مبارك) يقومون بزيارته باستمرار في تصريحات لهم لجريدة (اليوم السابع) حقيقة هذة الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعى.

حيث قال هؤلاء المقربون له أن الرئيس السابق (مبارك) بحالة جيدة وأنه يمارس حياته الطبيعية بطريقه عادية جداً كما كان يفعل قبل ذلك، وأنه يتلقى العلاج باستمرار، كذلك يخضع لبعض جلسات العلاج الطبيعي المحددة له داخل المستشفى.

كما أكدت هذة المصادر أن أسرته تقوم بزيارته باستمرار، حيث يقوم باستقبال زوجته (سوزان) ونجلية (علاء وجمال) كل 15 يوما مثلما حددت له مصلحة السجون وفقا للقوانين، وقالت هذة المصادر أن هناك أيضا بعض أصدقائة المقربون يقومون بزيارته باستمرار.

وأكدت هذة المصادر أن الرئيس السابق عندما يجلس معهم يتحدث عن بعض الأحداث السياسية التي حدثت في عهدة ويتذكرها في بعض الأحيان بالسنوات والشهور والساعات التي حدثت فيها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.