عاجل مفاجأة كبري وخطير جداً عن الضابط الذي إعتدي على ميرهان حسين!

تحدث الأستاذ هيثم رضوان الذي يعمل كصحفي في جريدة الشروق عن الفنانة ميرهان حسين والمشكلة التي وقعت فيها خلال الأيام القليلة الماضية، وقام بتسليط الضوء على ضابط الشرطة الذي إعتدي عليها داخل قسم الشرطة في ذلك اليوم، وقد فجر هذا الصحفي مفاجأة كبيرة جداً بخصوص هذا الشخص.

ميرهان حسين

حيث أكد هيثم رضوان أن هذا الضابط كان قد قام بالإعتداء عليه في وقت سابق، وذلك في منشور خاص قام بنشرة على حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وأضاف في هذا المنشور أن هذا الضابط قد قام بحجزه في قسم الشرطة لمدة 9 ساعات كاملة، وذلك دون أي سبب مع العلم أنه يعلم كونه صحفي.

وأردف هيثم أن هذا الضابط يعامل الناس بشكل مهين جداً وغير أدمي، ودائماً ما يظلم الناس ويقوم بإحتجازهم، بل أنه كان قد أخذ منه بعض الأموال عندما تحفظ عليه لمدة 9 ساعات في وقت سابق كما ذكر، وهو الذي دفعه إلي تقديم بلاغ رسمي إلي النائب العام بالواقعة كاملة.

وأكمل الصفحي بجريدة الشروق هيثم رضوان، أنه بفضل البلاغ الذي قام بتقديمة بالإضافة إلي بلاغ الفنانة المصرية الكبيرة ميرهان حسين، سوف يتم التحقيق مع هذا الضابط، وبالتأكيد سوف يتم تحويلة إلي الجنايات بسبب تلك التهم التي تم توجيهها إليه، مؤكداً على أنه شخص متغطرس وظالم ويجب أن يأخذ عقابة، وهذا هو نصف ما قاله في حسابه الشخصي بالفيس بوك:

ميرهان حسين
مفاجأة جديدة في قضية ميرهان حسين