عاجل.. مصرع 6 مصريين منذ قليل بالسعودية وإصابة 5 آخرين وسيارات الإسعاف تنقل الجثث والمصابين إلى المستشفى والتفاصيل الأولية

في نبأ عاجل بثته بعض وكالات الآنباء بالمملكة العربية السعودية منذ قليل، أفادت بأنه تم مصرع ستة أشخاص مصريين، وأصيب عدد آخر بلغ عددهم 5 أشخاص، وطبقاً لوسائل الآنباء السعودية فإن وزارة الصحة السعودية دفعت بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث، ويتلقى المصابون الآن الرعاية الطبية الكاملة واللازمة.

عاجل.. مصرع 6 مصريين منذ قليل بالسعودية وإصابة 5 آخرين وسيارات الإسعاف تنقل الجثث والمصابين إلى المستشفى والتفاصيل الأولية 1 15/9/2017 - 12:43 ص

كما أفادت وسائل الإعلام السعودية، منذ قليل أن هذا العدد من الضحايا جاء نتيجة حادث سير مروع وذلك عند تقاطع “المشعلية” في مركز الحصينيه بمنطقة نجران، وأن الحادث أدى إلى مصرع سته أشخاص وإصابة خمسة آخرين بعضهم حالته خطيرة وتم نقلهم إلى المستشفى، ويبدو أن حوادث الطرق تقتل المصريين داخل وخارج مصر، فهناك الكثير من الدماء المصرية التي تسيل على الأسفلت بشكل يومي.

وتفقد مصر العشرات منمواطنيها بشكل يومي في حوادث الطرق بجميع محافظات مصر، فلا تخلو محافظة من وقوع حادثة، ويسقط الضحايا ما بين قتيل وجريح، أو إصابة بعجزكلي يستمر معه طوال حياته، وتعد مصر من أسوأ الدول وبحسب تقارير عالمية في حوادث الطرق، حيث أشارت هذه التقارير أن مصر تفقد في العام الواحد ما يقرب من 30 ألف شخص مع اختلاف أعمارهم ما بين قتيل وجريح في حوادث الطرق، هذا بالإضافة إلى 35 مليار جنيه خسائر مالية جراء هذه الحوادث وما زالت الحكومات المتعاقبة عاجزة عن حل هذه المشكلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.