عاجل.. مصرع وإصابة 20 شخص منذ قليل والصحة تصدر بياناً رسمياً تكشف فيه تفاصيل الحادث المأساوي وسيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الحادث

دماء جديدة على الأسفلت، ما زالت دماء المصريين يتم استنزافها على الطرقات، وفي كل يوم تحدث حادثة هنا أو هناك، والضحايا في النهاية يكونوا من المواطنين الكادحين، الذين لا ذنب لهم، غير أنهم ضحايا الإهمال، الإهمال في صيانه وترميم الطرقات، أو الإهمال في من السائقين، بسبب السرعة الزائدة أو بسبب عدم تمكنهم من القيادة، بل إن الأطفال الآن أصبحت أرواح المواطنين في أيديهم، ففي كل مكان تجد أطفال يقودون السيارات والتوك توك، وبدون أي رقابة أو استخراج رخصة، ومن هنا تأتي الحوادث.

عاجل.. مصرع وإصابة 20 شخص منذ قليل والصحة تصدر بياناً رسمياً تكشف فيه تفاصيل الحادث المأساوي وسيارات الإسعاف تهرع إلى مكان الحادث 1 24/4/2017 - 10:31 ص

وفي حادثة مأساوية منذ قليل، راح ضحيتها 20 شخص ما بين قتيل وجريح، انقلبت سيارة تحمل عمالاً أثناء ذهابهم إلى أعمالهم وذلك بطريق القاهرة الاسكندرية بالكيلو 22 اتجاه القاهرة، بمحافظة البحيرة، وأعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم في بيان لها عن وفاة شخصين وإصابة 18 شخص آخر، في حادث انقلاب السيارة، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث وذلك خلال سبع دقائق من الإبلاغ بالحادث، بحسب الدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الاسعاف.

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، إلى أن المصابين وحالتي الوفاة تم نقلهم على الفور إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، مشيراً إلى أن الإصابات تنوعت مابين سحجات وخدوش وكسور متفرقة بالجسد، هذا إلى جانب اشتباه في بعض المصابين بالارتجاج والبعض مصاب بجروح متفرقة بالرأس والجسد.



اترك تعليقاً