عاجل| مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 2 من أسرة واحدة في حاث أليم بالطريق الصحراوي.. والداخلية تكشف تفاصيل الحادث المروع


ما زالت الدماء المصرية تنزف على الأسفلت بصوره غير طبيعية، حيث تحتل الدولة المصرية مركز متقدم في البلدان الأكثر حوادث على مستوى العالم، ويرجع ذلك لعدم اتباع تعليمات المرور أو الطرق الغير ممهدة من الدولة، وبعضها يأتي نتيجة القدر.

حيث وقع صباح اليوم حادث أليم، أسفر عن مصرع  مدرس وزوجته وابنته بينما أصيب أبنه وابنته الأخرى بإصابات خطيرة، وذلك عقب انقلاب سياراتهم الملاكي  على طريق البحر الأحمر بمركز أخميم التابع بسوهاج، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين والجثث.

مصرع 3  أشخاص وإصابة 2 من أسرة واحدة

تلقى صباح اليوم حيث تلقى اللواء ” مصطفى مقبل” مدير أمن سوهاج  إخطاراً من مأمور قسم شرطة أخميم  يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بأسرة كاملة تحت قيادة رب هذه الأسرة ويُدعى ” أحمد ثابت عبد السلام” 52 عاماً، واسفر الحادث عن  وفاة ثلاثة منهم وإصابة اثنان آخران من نفس الأسرة، في انقلاب سيارة ملاكي على بالكيلو 70 بالطريق الصحراوي، وذلك بعد انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق.

وعلى الفور تم الدفع  بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى سوهاج العام، أما الوفيات تم نقلها لمشرحة  أبنوب العام بأسيوط، بينما تم نقل المصابين ، كما تم الدفع برجال الشرطة والتحريات لمكان الواقعة للكشف عن ملابسات الحادث وفك لغز الحادث المروع.

الداخلية تكشف التفاصيل

وتبين من التحريات الأولية  لرجال المباحث أن هذا الحادث نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة الملاكي، مما أسفر عن وفاة كل من رب الأسرة  وزوجته ” هناء إبراهيم”47 عاماً، ونجلته الحاصلة على ليسانس أداب ” ميرنا”23 عاماً، وإصابة كل من نجلته “مي” 18 عاماً ونجله “محمود” 21 عاماً ، و على الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.