عاجل| مصادر.. إشتباكات قوية وعنيفة الآن بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية بالكيلو 175 بالواحات.. والداخلية تكشف عن عدد القتلى من الإرهابين حتى اللحظة

شهدت الدولة المصرية الأسبوع الماضي حادث دموي كبير بمنطقة الواحات بالكيلو 135، وذلك بعد اشتباكات قوات الأمن المصرية مع عدد من العناصر الإرهابية، حيث اسفر الحادث عن استشهاد عدد كبير من رجال الشرطة البواسل، وعلى الفور قامت قوات الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة بتمشيط موسع لتلك المنطقة بحثاً عن تلك العناصر الإرهابية والقصاص منهم، وبعد أيام من البحث والتنقيب عن تلك العناصر باستخدام الطائرات والقوات البرية من أجل الانتقام من تلك العناصر الإرهابية والآخذ بالثأر منهم لشهداء الوطن.

عاجل| مصادر.. إشتباكات قوية وعنيفة الآن بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية بالكيلو 175 بالواحات.. والداخلية تكشف عن عدد القتلى من الإرهابين حتى اللحظة 1 27/10/2017 - 10:15 ص

اشتباكات قوية بين الأمن وعناصر إرهابية بالواحات

حيث أكدت مصادر أمنية مطلعة منذ قليل انه تجري الآن اشتباكات قوية وعنيفة بين قوات الأمن، وعدد من العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات بالكيلو 175، حيث يُرجح أن تكون تلك العناصر الإرهابية على علاقة قوية بحادث الواحات بالكيلو 135، والذي استشهد فيه عدد كبير من أبناء الوطن.

و أشارت مصادر مطلعة بوزارة الداخلية من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع المصرية الشهيرة، أنه يتم الآن ومنذ قليل اشتباكات قوية وعنيفة بين القوات الأمنية وعناصر إرهابية مسلحة بالكيلو 175 بالواحات ” واحة الخارجة / أسيوط”، حيث تؤكد المصادر الأمنية علاقة تلك العناصر بحادث الواحات الدامي، وأوضحت المصادر انه قد تم قتل عشرة إرهابين حتى الآن، وتقوم الآن قوات الآن بملاحقة تلك العناصر الإرهابية وتمشيط المنطقة من أجل القضاء على تلك العناصر الإرهابية.



اترك تعليقا