عاجل.. مصادر أمنية تكشف حقيقة الهجوم على كنيسة أطفيح بالجيزة منذ قليل وتؤكد “مناوشات” وتم الدفع بتشكيلات أمنية والسيطرة على الأوضاع

كشفت مصادر أمنية منذ قليل عن تفاصيل ما حدث منذ قليل بشأن كنيسة أطفيح، ونفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، وقوع أي هجوم على الكنيسة بمركز أطفيح، وأكدت المصادر في تصرحات صحفية منذ قليل لموقع مصراوي، أن ما أشيع حول وقوع هجوم على الكنيسة هو من قبيل الشائعات التي لا أساس لها من الصحة وأن ما حدث اليوم بعد صلاة الجمعة هو عبارة عن مناوشات طفيفة وتم الدفع بتشكيلات أمنية خوفاً من تطور الأمور وتم السيطرة على الأحداث.

عاجل.. مصادر أمنية تكشف حقيقة الهجوم على كنيسة أطفيح بالجيزة منذ قليل وتؤكد "مناوشات" وتم الدفع بتشكيلات أمنية والسيطرة على الأوضاع 1 22/12/2017 - 3:08 م

كما أشارت المصادر إلى أن ما حدث هو عبارة عن تجمع لبعض الأهالي أمام أحد المنازل وحدثت مناوشات بين مسلم ومسيحي، وعلى الفور وقبل تفاقم الأمور وصلت قوات الشرطة إلى المكان وتم فض الاشتباكات والمناوشات وتفريق الأهالي، وتم السيطرة على الأوضاع، وأكد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء عصام سعد، أنه دفع بعدة تشكيلات أمنية من الأمن المركزي تحت قيادة كل من اللواء إبراهيم الديب.
واللواء محمود شوقي.
واللواء محمد عبدالتواب.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الشرطة منتشرة في المكان الآن ولا يوجد أي اشتباكات.

وكان بعض الأهالي المسلمين اتهموا صاحب بيت مسيحي بتحويل المنزل إلى كنيسة وحاولو اقتحامه، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، كما طالبت قوات الأمن الجميع بتحري الدقة فيما يتم تداوله من أنباء تثير الرأي العام المصري وتزعزع أمن واستقرار البلاد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.