عاجل| مصادر أمنية تكشف تفاصيل الحادث الإرهابي الذي وقع منذ قليل بالعريش.. وتكشف حجم الخسائر البشرية والشرطة تمشط المنطقة

كشفت مصادر أمنية، بأن القوات المسلحة دفعت بعدد العناصر والمركبات بالتنسيق مع وزارة الداخلية التي عززت تواجدها لتأمين وحماية المنشآت والمرافق ودور العبادة، بالتزامن مع بدء احتفالات الأخوة الأقباط للاحتفال بعيد الميلاد، كما كثفت الدوريات الأمنية والمجموعات القتالية المشتركة من انتشارها بالشوارع والميادين الرئيسية، من أجل قطع الطريق على أي عمل يعكر صفو الاحتفالات، والتصدي لأي محاولات تستهدف النيل من وحدة المصريين الوطنية.

عاجل| مصادر أمنية تكشف تفاصيل الحادث الإرهابي الذي وقع منذ قليل بالعريش.. وتكشف حجم الخسائر البشرية والشرطة تمشط المنطقة 1 6/1/2018 - 6:03 م

استشهاد ضابط شرطة بالعريش

ومن ناحية أخرى، واستمراراً للتضحيات التي يقدمها أفراد الأمن المصري لمواجهة الإرهاب، والتضحية بأرواحهم ودمائهم استشهد ضابط شرطة برصاص مسلحين اليوم، بالعريش برصاص قناصة، في حادث إرهابي جديد، وبعد 3 أيام من استشهاد 3 أفراد شرطة بالعريش، بعد توقيف سيارتهم الملاكي التي كانوا يقتادونها من قبل مسلحين، فأطلقوا النار عليهم عشوائيًا ثم لاذوا بالفرار.

وعن الحادث الإرهابي الذي وقع منذ قليل، قال مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، إن نقيب شرطة يدعى سيد جمال استشهد ظهر اليوم برصاص قناصة عن بعد وهو يقف بمحل خدمته بكمين أمني غرب العريش، وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية نقلتها “الوطن”، بأن نقيب الشرطة كان منتدبًا من وزارة الداخلية للعمل في شمال سيناء خلال هذا الشهر، لافتاً إلى أن سيارة إسعاف نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى العريش قبل نقلها إلى مسقط رأسه، كما أعلنت الأجهزة الاستنفار وجار تمشيط المنطقة بحثاً عن عناصر إرهابية متورطة في الحادث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    قتل الضباط ليست مشكلة بالنسبة لي. لأنني أعرفهم وأعرف غبائهم. وكبريائهم وتعاليهم على المواطنين.
    و يستحقون القتل ألف مرة.

    ولكنني أحزن شديد الحزن عندما يقوم هؤلاء الإرهابيين بقتل المواطنين الأبرياء سؤاءً كانو مسلمين أو مسيحيين.

    وأقول لهؤلاء الإرهابيين الأغبياء لا لقتل الأبرياء .
    يا غجر.