عاجل| مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش بين عائلتين بالمنيا تسفر عن مصرع وإصابة 19 شخصاً.. وبيان عاجل من الصحة بالتفاصيل

في واقعة مأساوية بمنطقة صعيد مصر، حيث أصبح بعض المواطنين يخترقون القانون المصري ولا يحترمونه وذلك من خلال أخذ حقهم بأنفسهم دون اللجوء للقانون، ولابد للدولة المصرية بالضرب من حديد على جميع من يخترق القانون حرصاً على حياة هؤلاء المواطنين، وخاصة بعدما تزايدت أعداد المشاجرات في الدولة.

عاجل| مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش بين عائلتين بالمنيا تسفر عن مصرع وإصابة 19 شخصاً.. وبيان عاجل من الصحة بالتفاصيل 1 21/8/2017 - 9:56 م

بيان وزارة الصحة

وفي بيان عاجل  منذ قليل من وزارة الصحة والسكان مساء اليوم الاثنين عن وفاة شخصين وإصابة 17 شخصاً آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية  والبيضاء والشوم بين الأهالي بقرية ” بهدال” بمحافظة المنيا، وعلى الفور تم الدفع  بعشر سيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفيات، كما تم الدفع برجال المباحث وقوات الأمن للسيطرة على الواقعة.

وأضاف الدكتور ” خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان أنه تم نقل جميع  الضحايا  إلى مستشفى المنيا العام، وكذلك مستشفى المنيا للتأمين الصحي بمحافظة المنيا، وذلك من خلال 10 سيارات إسعاف مجهزة، مؤكداً على أن سيارات افسعاف وصلت لمكان الحادث في بضع دقائق فقط.

واضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة من خلال بيان هام أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وسحجات وبعض الخدوش، وكذلك توجد إصابات بالخرطوش في أماكن متفرقة من الجسد، ويوجد إصابات بطلق ناري حي، مشيراً أن جميع المصابين قد تم توفير أكياس الدم لهم، وكذلك تم توفير العلاج والأدوية اللازمة لهم، مشيراً أن بعض الحالات سوف تتماثل للشفاء بصورة عاجلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.