عاجل “محافظ الشرقية “يكشف أسباب إستبعاده من حركة المحافظين الجديدة

عبر قناة”mbc ” الفضائية ومن خلال  برنامج “صباحك مصري “قام المحافظ رضا عبد السلام “محافظ الشرقية”بعمل مداخلة هاتفية ليشرح سبب إستبعاده من  منصبه  كامحافظ ويكشف ماتم بالفعل بعد أن أثار  خبر إستبعاده جدل كبيرفي محافظة الشرقية  وعلى مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة وحسب ما ذكرت مقدمة البرنامج أن بعد إشاعة الخبر لم يخرج اى من المسئولين في الحكومة ليبر ر سبب أستبعاده.
وتابعت مقدمة البرنامج صباحك مصري أن حالة من الغضب والاستياء بين أهالي الشرقية، سادت عقب إقالة المحافظ رضا عبدالسلام،  وكان ذلك بعد أن تلقى المحافظ اتصالًا هاتفيًا من وزير التنمية المحليةد” أحمد زكي بدر، ” يلومه على دعوات الأهالي التي أطلقوها على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة ببقائه عقب تردد أنباء عن رحيله وقال له ” أقعد في بيتك”
مما دعى المحافظ أن يعلن  ويكشف عن سبب إستبعاده وأنه غير  مسئول عن تلك الدعوات وأنه لم يتم إقالته ولكن هذا إجراء تقوم الحكومة به عادة عند عمل تغيير في حركة المحافظين وانه هو من إستدعى نائبه اللواء “سامي سيدهم “نائب محافظ الشرقية، ليتولى شئون المحافظة لحين معرفة هل سيستمر في المحافظة ام لا وطلب من معاونيه جمع أوراقه لحين صدور حركة تغيير المحافظين
تابع المحافظ رضا عبد السلام أنه سيكون موجود في جامعة المنصورة لإلقاء المحاضرات وهو عمله الأساسى وأنه سيخدم مصر بإخلاص في اى موقع يكون فيه.

.أضاف محافظ الشرقية الدكتور “رضا عبد السلام” انهطالب  من الأهالي في بيان رسمي”عدم تنظيم أي وقفة وتقبل أي قرار  في حركة المحافظينلان المسئولين  في الحكومة لديهم نظرة لمصلحة البلاد لابد أن تحترم.

وفي ذات السياق، قطع اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، إجازته وعاد لمكتبه بالمحافظة لإدارة شؤونها حتى إعلان حركة المحافظين المقرر صدورها خلال الساعات القادمة.

وكان الأهالي دعوا منذ عدة أيام لتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بعدم رحيل المحافظ والبقاء في منصبه عقب تردد أنباء عن رحيله خلال حركة المحافظين المقبلة وهو ما رفضه المحافظ وطالب الأهالي في بيان رسمي”بعدم تنظيم أي وقفات وتقبل أي قرار بشأنه في حركة المحافظين.

الجدير بالذكر:

أن أثناء المداخلة التليفونية في برنامج ” صباحك مصرى”على mbc  ظهر على الشاشة خبرعاجل يعلن أسماء المحافظين الذين تم تغيرهم وبالفعل تم تغير محافظ الشرقية حامد عبد السلام.

من مقالات الكاتب:

صحفي شاب يطلق على إئتلاف “دعم مصر” إسم “إئتلاف دعك مصر”

طريقة “وزيرة الهجرة “في عمل “ورق العنب” في بيت العيلة.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في ال72 ساعة القادمة

دكتورة بمديرية الطب البيطرى تنشر على “صفحتها” أسماء المطاعم المحترمة بالجيزة

النائب والمخرج ” خالديوسف “ومفاجآت جديدة في قضية “التحرش “المتهم بها