عاجل كشف غموض العثور على جثتى سعودية وإبنتها في بئر جوفي بمحافظة المنيا

هذة السيدة السعودية وإبنتها اللذان يقيمان في دولة الكويت كانوا قد غادروا دولة الكويت متجهين إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الماضى، وكان معهم مبلغ من المال يقدر ب35 الف دينار كويتى بهدف شراء إحدى الشقق السكنية في مصر، وتعرضت هذة السيدة وإبتنتها لمحاولة إختطاف في القاهرة.

عاجل كشف غموض العثور على جثتى سعودية وإبنتها في بئر جوفي بمحافظة المنيا 1 11/10/2015 - 5:38 ص

وقد كشف غموض عملية الإختطاف هذة مكالمة هاتفية أجرتها هذة السيدة مع إحدى صديقاتها في الكويت حيث أخبرتها بإنها تعرضت لعملية إختطاف في مصر وهى الآن في مزرعة في صحراء مصر، وهذة المكالمة هى التي ساعدت الشرطة على تحديد مكان الجريمة الكائن في قرية (4) الواقعه على الظهير الصحراوى في مركز سمالوط التابع لمحافظة المنيا.

حيث تلقى السيد اللواء مدير امن المنيا بلاغا يفيد العثور على جثتين لسيدتين ملقاة داخل بئر للمياة الجوفية في مزرعة بالظهير الصحراوى غرب مركز سمالوط التابع لمحافظة المنيا، وبعد إجراء التحريات تبين أن صاحب المزعة هذا مقيم في محافظة أسيوط وكان يعمل مع هذة السيدة في السعودية.

وقام هذا الرجل بإقناع هذة السيدة بالحضور غلى مصر وعمل شراكة وإستثمارات زراعية معه ثم قام بقتلها هى وإبنتها وإلقائهما في بئر للمياة الجوفية على عمق 18 مترا ولم يتم حتى الآن إستخراج الجثتين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.