عاجل| كارثة إنسانية في جثث موتي حادث “مركب رشيد”.. وقرار مهم من “المحافظ” لحل المشكلة!

بعد مرور عدة ايام على كارثة “مركب رشيد ” ومع كثره الاجراءات والانتظار لانتشال جميع الجثث وحفظها في ثلاجة موتي مستشفى بيلا بكفر الشيخ، نرصد لكم عبر نجوم مصرية سبب هروب دكاترة المستشفى بعد قرار اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

مركب رشيد

قرار محافظ كفر الشيخ :

بعد اتخاذ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ قرار تشكيل لجنة لمراجعة ثلاجات حفظ الموتي بعد تعفن جثث ضحايا مركب رشيد بجميع مستشفيات المحافظة، والمراجعة على المستوي الصحي وافني والمطالبة بعرض تقرير يومي لهذا الشأن.

جدير بالذكر انه جاء قرار المحافظ بالتأكيد على تقديم تقرير شامل عن كل من حالات ثلاجات الموتي بالمستشفيات بعد عدة شكاوي الاطباء والمواطنين من انتشار روائح كريهه بسبب وجود جثث من ضحايا المركب الذي غرق قبل ايام قليلة مؤكدا إلى انه سيتم اصلاح جميع الثلاجات حال ثبوت وجود اي اعطال بها.

سبب هروب دكاترة مستشفى بيلا بسبب ضحايا “مركب رشيد “

جدير بالذكر انه جاء سبب هروب اطباء مستشفى بيلا المركزي بكفر الشيخ بسبب انتشار روائح كريهه من ثلاجة حفظ الموتي لوجود 5 جثث مجهولة الهوية ولم يعثر على اهل لها حتى الآن، مشؤكدين على انه تم نثل جثتين من ثلاجة مستشفى الحامول الي كفر الشيخ بعد انتشاء الروائح، وهذا لن يدل الا على أن هناك اعطال بالثلاجات الخاصه بحفظ الموتي بمستشفيات كفر الشيخ.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.