عاجل :قررت مدارس الأسكندريه اللغات والخاصه منح طلابها أجازه بسبب سوء الأحوال الجويه

قررت بعض المدارس الخاصه واللغات بمحافظة الأسكندريه، أعطاء طلابها  أجازة نظراً لسوء الأحوال الجويه التي تتعرض لها الجمهوريه وخصوصا محافظة الاسكندريه.

عاجل :قررت مدارس الأسكندريه اللغات والخاصه منح طلابها أجازه بسبب سوء الأحوال الجويه 1 25/10/2015 - 9:32 م

وقد نوهت تلك  المدارس  التي سوف يحصل طلابها على اجازه غداً على صفحاتها على مواقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك ”  منذ قليل.

حيث قد كتبت منذ قليل مدرسه طيبه للغات على صفحتها الخاصه بموقع ” فيس بوك ” انه سوف يحصل طلابها غداً على أجازة بسبب سوء الاحوال الجويه وحفاظا ً على صحة طلابها، اما على الساده العاملين بالمدرسة لابد الذهاب إلى المدرسه  في الموعد المحدد لهم.

وقد أيضاً نوهت مدرسة القدس للغات أيضا على صفحتها على ” الفيس بوك ” انه غداً سوف يحصل طلاب المدرسه على أجازه بسبب سوء الأوضاع الجويه.

ولذلك لابد على الساده أولياء الامور  المتابعه مع ادارات المدارس الخاصه واللغات، الخاصه بأطفالهم للتأكد من وجود أجازه غداً من عدمه في المدارس اللغات الآخرى.

وجاءت تلك الاحتياطات الأمنيه التي اتبعتها بعض المدارس الخاصه واللغات بمحافظة الاسكندريه، بعد تعرض المحافظه أمس واليوم إلى عواصف ثلجيه شديده مما أدت إلى وقوع اصابات وضحايا وغرق بعض شوارع  مدينه الاسكندريه ” عروس البحر المتوسط “.

Untitled m99