عاجل| قرار هام من البرلمان المصري منذ قليل بشأن “مرتضى منصور” بعد مطالبات النائب العام.. وأول تعليق من النائب

طالب النائب العام المصري البرلمان بضرورة رفع الحصانة عن النائب ” مرتضى منصور” من أجل التحقيق معه في بعض المور الهامة، حيث ناقش اليوم البرلمان المصري خلال جلسته العامة برئاسة الدكتور ” على عبد العال” رئيس المجلس الطلب المقدم من النائب العام  المستشار ” نبيل صادق” بشأن اتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد النائب.

عاجل| قرار هام من البرلمان المصري منذ قليل بشأن "مرتضى منصور" بعد مطالبات النائب العام.. وأول تعليق من النائب 1 7/11/2017 - 6:19 م

قرار البرلمان بشأن النائب مرتضى منصور

حيث وافق البرلمان منذ قليل خلال جلسته العامة على تقرير اللجنة التشريعية برفض 6 طلبات مقدمة من النائب العام المصري من أجل رفع الحصانة عن النائب ” مرتضى منصور” واتخاذ بعض الإجراءات  الجنائية ضد النائب، حيث أكد النائب ” أحمد حلمي الشريف” الذي عرض تقرير اللجنة التشريعية، موضحاً أن اللجنة ليس وظيفتها بحث صحة الاتهامات الموجهة للنائب، ولكن مهمتها بحث جدية في الطلب أو أنها كيدية، أو أنها تريد عرقلة النائب من ممارسة مهامه.

وأضاف ” حلمي” من خلال تصريحات هامة: ” أن اللجنة انتهت إلى وجود خصومة قضائية بين طرفي النزاع مما لا يدع مجالا للشك في كيدية ما نسب للنائب مرتضى منصور”، حيث أعلن الدكتور ” على عبد العال” رئيس المجلس أنه تم رفض طلب الحصانة المقدم ضد النائب، وذلك لعدم استيفائه الشروط.

أول تعليق من ” مرتضى منصور”

ومن جانبه قال ” مرتضى منصور” معبراً عن استياؤه من طلب النائب العام المصري مؤكداً أن تلك البلاغات كيدية، وأنه قد سبق وتقدم ببلاغ ضد ” ممدوح عباس” بقيامه بإهدار للمال العام بنادي الزمالك.