عاجل..قام شاباً بخطف طفل وطلب من أهله فدية قدرها 500 ألف جنية في المطرية بالقاهرة

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغاً من أم اسمها ذينب وتبلغ من العمر 54 عاماً وتعمل ربة منزل ومقيمة في القليوبية حيث أنها تلقت اتصال هاتفي من شاباً اسمه أحمد وشهرته أحمد الأبيض ويبلغ من العمر 26 عاماً ويعمل سمسار ومقيم دائرة القسم واعترف لهذه الأم من خلال هذه المكالمة التليفونية على أنه قام بخطف ابنها محمد والذي يبلغ من العمر 17 عاماً وهو طالباً ومقيم في دائرة القسم واحتجازه وطلب من هذه الأم مبلغ مإلى كبير جداً لكى يرجع لها ابنها سالماً وكان المبلغ قدره 500 ألف جنية”.

وكشفت التحريات العامة برئاسة المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث المطرية أن هذا الشاب الذي قام بخطف هذا الطفل كان بينه وبين أشقاء المجنى عليه خلافات سابقة حيث وقع الخلاف بينهم قديماً على عمولة بيع شقة سكنية وخلالها قاموا أشقاء المجنى عليه بالتعدى على هذا الشاب بالضرب محدثين به اصابات في أماكن مختلفة من الجسم ومن وقتها كان المتهم يفكر في الانتقام منهم واسترداد مستحقاته المالية فقام بخطف شقيقهم المجنى عليه”.

ومن خلال التحريات الكثيفة التي قامت بها مديرية أمن القاهرة تمكنوا من تحديد مكان احتجاز المجنى عليه باحدى الشقق السكنية ملكة بدائرة القسم وتم ضيط االمتهم وبحوزته سلاح نارى ” فرد خرطوش عيار 12 مل و5 طلقات من ذات العيار ” وبصحبته المجنى عليه”.

وقام هذا الشاب بالاعتراف على نفسه بأنه هو الذي ارتكب هذه الواقعة باستخدام السلاح النارى المضبوط والسيارة ملكه رقم ط ص ع 765 ماركة كيا سيراتو ضبطت بارشاده”.

وتم تحرير المحضر اللازم وعرض هذا الشاب على النيابة العامة”.

وأخيراً نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الخميس من تحرير هذا الطفل الذي اختطفه هذا الشاب العاطل وتم عودة الطفل إلى أهله سالماً دون أن يدفع أهله هذا المبلغ والذي قدره 500 ألف جنية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.