عاجل “في عز الضهر”.. عملية سطو مسلح منذ قليل على شركة صرافة تابعة لبنك مصر بوسط القاهرة وسرقة أموال ضخمة والتعليق الأول لرئيس بنك مصر على الواقعة

كثرت خلال الآونة الأخيرة العمليات الإجرامية بشكل يثير القلق، ففي أكثر من تتم جرائم قتل من أجل السرقة، وفي مرات أخرى تتم عمليات سطو مسلح على محل ذهب أو سيارة نقل أموال، أو ما شابه ذلك، واليوم، وفي عملية إجرامية أثارت غضب سكان محافظة القاهرة قام ثلاثة مسلحون بأسلحة آلية بتنفيذ عملية سطو مسلح على شركة صرافة تابعة لبنك مصر والتي تقع في شارع قصر النيل التابع لقسم شرطة عابدين، بوسط محافظة القاهرة.

عاجل "في عز الضهر".. عملية سطو مسلح منذ قليل على شركة صرافة تابعة لبنك مصر بوسط القاهرة وسرقة أموال ضخمة والتعليق الأول لرئيس بنك مصر على الواقعة 1 11/7/2017 - 2:36 م

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغاً يفيد يقيام ثلاثة مسلحين بالأسلحة الآلية بالتعدى على أفرد أمن وموظفي شركة صرافة تقع بشارع قصر النيل، واستطاعوا السيطرة عليهم، وقاموا بسرقة مبالغ طائلة تقدر بمئات الآلاف من الجنيهات، ولم يتركوا أي أموال بالشركة ثم لاذوا بالفرار وتمكنوا من الهرب، وعلى الفور حضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وفرضت القوات كردوناً أمنياً حول المنطقة، وجاري تتبع الجناه، كما حضرت النيابة العامة إلى مكان الحادث وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بشركة الصرافة.

ومن جهة أخرى وفي أول تصريح وتعليق لرئيس بنك مصر على الواقعة، قال محمد الأتربي أن المسلحين قاموا بتهديد العملاء وأفراد الأمن وموظفي الشركة، ولم تحدث أي إصابات بين المتواجدين بالشركة سواء من العملاء أو الموظفين، وأكد الأتربي أنه تم سرقة مبلغ مالي كبير بالعملة المصرية ومبلغ آخر بالدولار، وتقدر المبالغ المسروقة بـ900 ألف جنيه مصري، وأضاف الأتربي قائلاً:

“هناك بوليصة تأمين ضد السرقة والسطو، ستعوض الشركة عن الخسائر المالية التي وقعت”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of قبيله خويلد
    قبيله خويلد يقول

    يارب سترك علينه