عاجل..فيديو جديد من الفنانة شيرين بعد الإعتزال..تبعث رسالة إلى جمهورها

نشرت الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” فيديو جديد يحمل تسجيلا صوتيا لها تعليقا على إعلان إعتزالها الفن صباح اليوم قائلتا: “أنها ليست نادمة وتشعر بالراحة بعد أن أتخذت قررار الإعتزال” وأوضحت شيرين انها ترغب في العيش بأمان وسلام بعيدا أن الأضواء والشهرة وذلك بعد أن أصبحت من كبار نجوم الطرب المصري وهي في سن صغير وأكدت أن هذا القرار لا يوجد خلفة أي ضغط من أي شخص أو جهة مسؤولة فهذا نابع من داخلي لإن الحياة كبيرة علية شوية وعندي بناتي هم أهم شيء في حياتي.

شيرين معلقة على اعتزالها الغناء: "عايزة أعيش في سلام" (صوت)

وأريد أن أعيش لهم ومن أجلهم فكم أتمنى أن أحضر لهم حفالات المدرسة وأشاركهم في حياتهم اليومية كما طالبت جمهورها أن يسامحها ويقدر رد فعلها وقالت أنا بالفعل غير قادرة على تحمل كل هذة الضغوط التي تجمع بين العمل وحياتي مع بناتي وأتمنّى أن أستريح لتربيتهم وأنا بحب جمهوري جداً ولا أريد أن يزعل مني.

وأضافت شيرين أنها غير قادرة عل إستكمال المسيرة الفنية وياريت كل الذين أحبوني يساعدوني على ذلك وكل ما أريدة هو العيش بسلام وأتمنى أن تكونوا فرحانين لية بهذا القرار داعيتا “ربنا معانا جميعًا ويقف معانا”.

كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى زملائها بالوسط الفني: “كل الفنانين الذين قالوا رأيهم عني في قرار الإعتزال بشكرهم من كل قلبي على روحهم الحلوة شكرًا جدًا”.



عرض التعليقات (11)