عاجل/ عملية إرهابية تستهدف مطار العريش قبل قليل

الارهاب وعملياته الغاشمة مستمرة في مصر ولا تزال تغتال امننا واماننا كل يوم ومع كل المواجهات الباسلة التي يواجها الجيش المصري الا أن يد الغدر والارهاب لا تزال تجتث بأوصالها داخل المنشئات الحيوية والكنائس وحتى المساجد، فمتى تعود مصر بلد الامن والامان ومتى ينتهي شبح الارهاب من قلب اراضيها وزواياها.

استهداف مطار العريش

 إتستهداف مطار العريش

بعد حادث الروضة الارهابي الذي اسقط المئات من الشهداء الذين كانوا يؤدون صلاة الجمعة المباركة، وما اصاب قلوب جميع المصريين، من غضب وحزن شديد، وباتت سيناء ترتشح السواد مرة اخرى بعد ما اصابها، واليوم خرج المتحدث العسكري، عقيد اركان حرب تامر الرفاعي، وأعلن عن عملية ارهابية جديدة، استهدفت مطار العريش.

المتحدث العسكري وبيان تفصيلي بحادث مطار العريش

وحسب البيان الذي اعلنه المتحدث العسكري، فقد استشهد ضابط واصيب اثنان اخران جراء استهداف مطار العريش بقذيفة، ولقد احدث الانفجار عدة تليفيات وصفت بالجزئية في احد الطائرات الهليكوبتر، ولقد تعاملت القوات المسلحة وأيضاً قوات الشرطة المدنية مع مصدر اطلاق القذيفة وعملت على اجراء تمشيطا إلى المنطقة.

مطار العريش وضربة محددة وقت زيارة شخصيتان إلى العريش

ولقد صادف استهداف مطار العريش بقذيفة، اليوم زيارة القائد العام للقوات المسلحة، وأيضاً وزير الداخلية، اللذان توجها إلى العريش لمعرفة احوال القوات بها وأيضاً متابعة الحالة الامنية للمدينة بشكل مباشر وعن قرب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.