عاجل: عمرو اديب يقدم مستندات تحيل مرتضي منصور لنيابة الاموال العامة على الهواء مباشرة

بدا الاعلامي عمرو اديب حلقاتة والتي تحدث عنها من فترة مع أحمد حسام ميدو المدير الفني الاسبق لنادي الزمالك وبدا حلقاتة بمقدمة نارية تجاة نادي الزمالك وقال انة قام باستضافة ميدو في حلقة اليوم والتي بث حاليا لانة ضد التهديدات التي قالها مرتضي منصور وانة سيقوم بهدم الاستديو على راس اديب وهذا من أسباب التي جعلتة يقوم بتنفيذ الحلقة.

عاجل: عمرو اديب يقدم مستندات تحيل مرتضي منصور لنيابة الاموال العامة على الهواء مباشرة 1 29/2/2016 - 10:00 م

و تحدث اديب أيضاً في نقطة اخري وتعد شغالة للراي العام في مصر وهي سباب مرتضي منصور للمواطنين والنقطة الاخري الاهم وهي تعاقد النادي مع مايوكا ودفع نادي الزمالك اموال عمولة لوكيل اللاعب والتي بلغت إلى 300 الف دولار والوكيل يعد اسرئيلي الجنسية وهو امر مرفوض من جميع المصريين ورفض التطبيع مع دولة الصهاينة. واشار اديب إلى نقطة جديدة كمفاجأة وهي أن نادي الزمالك خالف قوانين ولوائح الفيفا ودفع عمولة 20% من قيمة التغاقد في صفقة مايوكا والفيفا قانونة يصرح باقصي حد هو 10 %.

و قال اديب أن لا بد من التحقيق في ذلك الموضوع من جانب الدولة  ووزير الشباب والرياضة وانصح الجميع بانة لا يخاف ولماذا تسكت الجماهير أو اعضاء نادي الزمالك على هذة المهازل ونحن نتحدث بالاوراق والادلة والبراهين وليش اهانة وشتم الناس. ونتحدث اليكم ونضع اليكم اوراق التعاقد مع الوكيل الاسرئلي وموقع من مرتض منصور وختم نادي الزمالك



اترك تعليقا