عاجل: عزل المستشار هشام جنينة خلال ساعات

في خبر عاجل ومفاجئ عزل المستشار هشام جنينة خلال ساعات

عاجل: عزل المستشار هشام جنينة خلال ساعات 1 13/1/2016 - 11:36 م


اكدت مصادر مقربه للرئاسة أن قرار عزل المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبة سيصدر خلال ساعات من الآن وذلك لتورطه في فضيحه 600 مليار وهو العجز الذي لحق بمؤسسات الدولة.

واكدت المصادر أن الرئاسه قد شكلت لجنة لفحص ادعاءات جنينة حيث اكدت اللجنه بان المستشار هشام جنينة ادلى بالعديد من التصريحات دون تقديم واضح عليها مما يؤدي إلى تشويه سمعه البلاد ومقرر أن تقوم اللجنة بعرض ما توصلت اليه في خلال ساعات من الآن.

ويتمثل التقرير الذي ستعرضه اللجنة يتمثل في عبارات هجوم على المستشار هشام جنينة بالاضافه إلى استحاله وقوع فساد في مؤسسات الدولة يصل إلى هذا المبلغ الضخم ابدا والتي صرح بها في العديد من وسائل الاعلام دون أن يثبت كلامه بمستندات واضحه المعالم.

وان وقائع الفساد الحادثه بإعتبار تصريحاته لا تصل إلى 10% من المبلغ المذكور.

حيث أن الرقابه العامه قامت باحاله كل ما وقع بين يديها من وقائع فساد للتحقيق فيها واخذ الاجراءات الحاسمه فيها وتسألت اللجنه عن المصادر التي اعتمد فيها هشام جنينة في تصريحاته ولماذا لم يقدمها لها؟.

اما عن اللجنه التي تم تكونها لفحص الموضوع فهي تمثلت في نائب رئيس الجهاز المركزي واخر من وزاره الماليه واثنين من الاداره الرقابية بالاضافه الي عضو من مباحث الاموال العامة.
وسنوافيكم بالتفاصيل الجديدة أولاً بأول


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.