عاجل عادل إمام يتقاضي أجر خيالي من أجل الظهور في برنامج “Yes، I’m Famous”

قامت بعض المواقع والصحف الإخبارية بالحديث عن أولي حلقات برنامج “Yes، I’m Famous”، والتي من المنتظر أن يكون ضيفها الفنان المصري الكبير الزعيم عادل إمام، وهي من المرات القلائل التي يكون فيها النجم المصري الكبير ضيف في أحد البرامج، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن الأخر الخيالي الذي سوفر يتقاضاه للظهور.

رد قاسي من عادل إمام على الأجر الخيالي والضخم الذي حصل عليه من برنامج نعم أنا مشهور على إم بي سي مصر

وقد أكدت العديد من المواقع والصحف والأخبار، أنه بالفعل سوف يكون الأجر الذي يتقاضاه الزعيم عادل إمام في تلك المقابلة أجر خيالي بالفعل، حيث يصل إلي الأجر الخيالي والكبير الذي سوف يتقاضاه إلي مليون ونصف جنية مصري، وذلك ليحل ضيف في الحلقة الأولي لهذا البرنامج الجديد.

والجدير بالذكر أن عادل إمام لن يظهر في هذا البرنامج بمفرده، ولكنه سوف يكون في بيته وسط عائلتة الكبيرة جداً، وعلى رأسها أحفاده، وهي المرة ألأولي التي يظهر فيها الزعيم برفقة أحفاده الصغار، وهو الأمر الذي يعطي البرنامج وتلك الحلقة بالخصوص أهمية كبيرة جداً، وربما يكون هذا هو السبب الذي جعل الأجر يكون مرتفع بهذا الشكل.

وبرنامج “Yes، I’m Famous” هو نسخة عربية من برنامج أجنبي يحمل نفس الإسم والفكرة، حيث يقوم بإستضافة النجوم الكبار عالمياً، وهي نفس الفكرة التي يقوم عليها هذا البرنامج، والذي سوف يتم عرضه على قناة إم بي سي مصر، وينتظر العديد من المتابعين الحلقة الأولي لهذا البرنامج والذي من المتوقع نجاحه بشدة.