عاجل.. طوارئ بالمستشفيات و20 قتيل و50 مصاب حتى الآن والأعداد في تزايد نتيجة اصطدام قطارين بالإسكندرية وقرار عاجل من النائب العام

انتقل عدد من الوزراء والمسئولين إلى مكان حادث تصادم قطاري بور سعيد والقاهرة وذلك عند مزلقان “خورشيد” على مشارف مدينة الإسكندرية، الأمر الذي خلف العشرات من القتلى والجرحى، حيث تقابل القطاران على شريط واحد للسكة الحديد، الأمر الذي تسبب في تدمير القطاريين وخروجهما عن مسارهما، وانتقل وزير النقل إلى موقع الحادث، وعدد من القيادات الأمنية ومئولي السكة الحديد.

عاجل.. طوارئ بالمستشفيات و20 قتيل و50 مصاب حتى الآن والأعداد في تزايد نتيجة اصطدام قطارين بالإسكندرية وقرار عاجل من النائب العام 1 11/8/2017 - 4:22 م

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث لنقل جثث الضحايا والمصابين، وفي تقرير مبدئي حول الأعداد الأولية للضحايا، قال مدير الإسعاف بغرب الدلتا الدكتور محمد أبو حمص أنه القتلى إلى الآن وصلوا إلى 20 حالة، بينما تخطت أعداد المصابين الـ50 حالة، وأعلنت وزارة الصحة الطوارئ بجميع المستشفيات المحيطة بموقع الحادث، وقامت بتوفير أكياس الدم والأدوية اللازمة.

وقال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه سقط العشرات إلى الآن ما بين قتيل وجريح وجاري حصرهم، وأشار إلى أنه تم نقل الضحايا إلى مستشفيات الإسكندرية وكفر الدوار، ومن جهة أخرى أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بفتح تحقيق موسع وعاجل حول الحادث، وسرعة انتقال النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وإجراء التحيات اللازمة، هذا ويتابع رئيس الوزراء تطورات الموقف عن كثب، وأمر وزير النقل بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحادث وملابساته، بينما أمر وزير الصحة بتوفير جميع المستلزمات الطبية وتوفير سبل الراحة للمصابين وزويهم، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.