عاجل: صاحب اختراع “جهاز الكفتة” يعود من جديد بمفاجأة لـ”السيسي”

عادل اللواء إبراهيم عبد العاطي، ليكشف عن تفاصيل مثيرة جداً،   وأسباب اختفائه بعد النقد الشديد الذي واجهه، وأين كان خلال الفترة الماضية، وهل تخلت عنه القوات المسلحة، وتبرأت من اختراعه بعد النقد الشديد الذي واجهته، وموقف الرئيس السيسي منه، وكيف خدمته سخرية باسم يوسف محليا وعالميا.

عاجل: صاحب اختراع "جهاز الكفتة" يعود من جديد بمفاجأة لـ"السيسي" 1 29/1/2017 - 4:19 م

وأكد على أنه لم يقل ولم يتعب ولم يتنهى بعد من هذا الجهاز، وأكد على أنه يواصل تطوير أبحاثه وتطوير الجهاز المعروف باسم “جهاز الكفتة”، وقال إن الهجوم عليه كان المقصود منه النيل من القوات المسلحة، وإنه في حاجة للقاء الرئيس ليكشف له أسرارا جديدة ستجعل من مصر قبلة للتداوي في العالم.

وأشار إلى أن الحرب التي تعرض إليه كانت من مافيا الأدوية لأن هذا الجهاز سيقضي على مكاسب هؤلاء، وكشف مفاجأة كبري حيث أكدل على أنه يعمل الآن على اختراع جهاز جيد أفضل من الأول، وأن علاج فيروس سي سيكون أرخص من سعر علبة سجائر، مشددًا على أنه لن يكشف أسرار علاجه وأقسم يمينا بالله أنه سيجعل الأمريكان يتعالجون في مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مفيش فرد في المؤسسه العسكريه يعرف التهريج او هزار …المشروع اتعمل عليه تجارب في احسن المعامل في المانيا واثبت جداره …وبكره الايام هاتثبت انشاء الله …انتو هاتخسروا ايه …انتوا هاتكسبوا علاج لاخطر الامراض …اما نشوف

  2. اسالك التقي يقول

    انت احرجت المؤسيه العسكريه واحرجت مصر كدوله واحرجت ال ئيس شخصيا

  3. غير معروف يقول

    تخاريف وجهل والايام كانت خير دليل