عاجل: شيرين تفكر بجدية في العودة من جديد إلي الغناء

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ أيام قليلة إعلأنه إعتزال الفن وعدم الظهور مرة أخري والغناء من جديد بدون إي مقدمات وبدون إي أسباب واضحة.

عاجل: شيرين تفكر بجدية في العودة من جديد إلي الغناء 1 3/3/2016 - 10:21 م

ووقع هذا القرار كالصاعقة على محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي لم توضح السبب وراء قيامه بإتخاذ هذا القرار والذي جاء بدون مقدمات.

ولكن اليوم خرج تسجيل صوتي للفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” وهي تكشف إنه تفكر بجدية في العودة مرة أخري إلي الغناء والإعتزار عن هذا القرار الذي أخذتها.

وقامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بإرسال رسالة تسجيلاة من بيروت حيث تقام حالياً ونصف الرسالة: ” إن قرار عودتي للغناء مرة أخرى وارد بالفعل وهذا ما أفكر فيه حالياً احتراماً لزملائي الفنانين ولجمهوري الحبيب ولكل من حزن وغضب على قرار اعتزالي الغناء وأكدت شيرين أنها بدأت بالفعل في التفكير بالعودة مقدمة الشكر لزملائها الفنانين الذين ساندوها بعد هذا القرار الصعب “.

وفي أول الخطوات لعودة شيرين عبد الوهاب من جديد إلي الغناء أعلن الشاعر ” بهاء الدين محمد ” إنه يقوم الآن بكتابة أغنية رومانسية مؤثرة جداً وستقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغناء وجاء ذلك بالرغم من قرار الفنانة بالإعتزال ولكنه أكد إن قرار الفنانة شيرين جاء في لحظة غضب فقط وإن العودة مرة أخري إلي الغناء مجرد وقت ليس أكثر.

شاهد رسالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلي جمهورها :