عاجل-شركة إتصالات مصر تعلن عن إيقاف خدمة الانترنت المجانى Free Basic و«فيس بوك» تبدي غضبها لإغلاق خدماتها..تابع التفاصيل؟

أعلانة شركة اتصالات مصر خلال الشهور السابقة عن عروض جديدة تقدمها إلى كافة عملائها سواء الحاليين أو الجدد بتقديم خدمة إنترنت جديدة مجانا” لدعم خطة صاحب ومالك الفيس بوك في الدعوة لتوصيل الانترنت المجانى إلى كافة انحاء العالم والتي طبقة شركة اتصالات مصر هذه الخدمة بالتعاون مع شبكة ادارة اليوم السابع وأكثر من موقع وأيضاً ادارة الفيس بوك في مصر من خلال الدخول على موقع الخدمات الجديد Free Basic للحصول على انترنت مجانى أو بتحميل الطبيق، ولكن في خبر مفاجى تم انتشراه اليوم من على تصريح الشركة والتى أعلنت شركة اتصالات مصر عن انتهاء عرض خدمة « Free Basics » ابتداءً من اليوم الخميس، وذلك لانتهاء مدة الشهرين المصرح بهما من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

عاجل-شركة إتصالات مصر تعلن عن إيقاف خدمة الانترنت المجانى Free Basic و«فيس بوك» تبدي غضبها لإغلاق خدماتها..تابع التفاصيل؟ 1 31/12/2015 - 3:57 م

وتعتبر «اتصالات مصر» أول شركة تتيح الإنترنت مجانًا لعملائها في مصر، وتحرص الشركة دائمًا على تقديم المزيد من الخدمات والعروض لخدمة عملائها، عن طريق إتاحة خدمات إنترنت متميزة، بهدف زيادة عدد مستخدمي الإنترنت في مصر والمساهمة في عملية التنمية وزيادة الدخل القومي.”
رد ادراة الفيس بوك على اغلاق الانترنت المجانى 
يذكر أن شركة “فيس بوك” كانت علقت على حظر خدمات الإنترنت المجاني لها في مصر، قائلة «إنها تشعر بالأسف جراء إغلاق هذه الخدمة المجانية لعملائها، إلا أن الشركة ترغب في الوصول إلى حل لهذا الوضع في المستقبل القريب».

وأضافت «فيس بوك» أنه حتى الآن لم يتم تحديد الجهة التي أصدرت قرار إغلاق هذه الخدمة، وما إذا كانت إدارة تنظيم الاتصالات هي الجهة المختصة بهذا القرار كما حدث في الهند، لكن المكتب الرئيسي لشركة اتصالات في مصر لم يبادر بتقديم أي تعليق على هذه المشكلة.

وكان مصدر مسئول بشركة اتصالات مصر، أكد وقف خدمات الإنترنت المجانية، لافتًا إلى إصدار بيان تفصيلي، بعد قليل، لإيضاح أسباب إيقاف الخدمة.