عاجل: شرط وحيد يحول دون خروج الفنانة دلال عبد العزيز من العناية المركزة ولم يتحقق

لا تزال حالة الفنانة دلال عبد العزيز غير مستقرة في الفترة الأخيرة رغم أنها بدأت تتحسن حالتها تدريجيا حيث أكد الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي أن حماته لا تزال تعاني.

عاجل: شرط وحيد يحول دون خروج الفنانة دلال عبد العزيز من العناية المركزة ولم يتحقق 2 24/6/2021 - 7:47 م

وكشف مصادر لنجوم مصرية أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال داخل العناية المركزة ولا يزال هناك شرط وحيد يفصلها عن العودة إلى الحياة الطبيعية ولكنه لم يتحقق حتى الآن.

ولا تستطيع الفنانة القديرة التنفس دون الحاجة إلى جهاز التنفس الصناعي وإذا ما استطاعت الاستغناء عنه والحصول على الأكسجين الطبيعي من الهواء فإنها ستخرج على الفور من العناية المركزة.

عاجل: شرط وحيد يحول دون خروج الفنانة دلال عبد العزيز من العناية المركزة ولم يتحقق 1 24/6/2021 - 7:47 م

وتحتاج الفنانة دلال عبد العزيز إلى التنفس عبر الألات الصناعية من أجل استقبال الرئة للأكسجين اللازم لاسيما أنه جزء منها تأثر بالإصابة بفيروس كورونا.

واحتاج الأطباء إلى اعتماد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا من أجل علاج الفنانة مع ضرورة خضوعها لجهاز التنفس الصناعي من أجل الحصول على الكمية اللازمة من الأكسجين اللازم لأداء الوظائف الحيوية.

اقرأ أيضا : عاجل: نجل عمرو أديب ولميس الحديدي يخضع لجراحة

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد تعرضت لخبر محزن بسبب وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم بسبب إصابته بفيروس كورونا والفطر الأسود وتأثر حالة الكلى لديه.

ويتقدم موقع نجوم مصرية بخالص الدعوات لشفاء الفنانة القديرة وعودتها إلى جمهورها وبداية ممارستها لحياتها الطبيعية متمنيين للجميع دوام الصحة والعافية.