شهود عيان: ضابط شرطة يطلق النار على سائق بألف مسكن.. والأهالي يشتعلون غضبًا ويقطعون الطريق

في نبأ عاجل تداولته العديد من المواقع الاخبارية، أكد شهود عيان في بمنطقة النزهة بالقرب من الألف مسكن وعين شمس قيام ضابط شرطة بقتل مواطن مصري من منطقة الألف مسكن وهو سائق ميكروباص يعمل بالمنطقة.

شهود عيان: ضابط شرطة يطلق النار على سائق بألف مسكن.. والأهالي يشتعلون غضبًا ويقطعون الطريق 1 27/4/2016 - 10:12 م

كما أكد شهود العيان في المنطقة عن وجود مشاجرة بين السائق القتيل وبين ضابط الشرطة أدت إلي قيام ذلك الشرطي بإطلاق الرصاص على سائق الميكروباص وقتله في الحال.

على الفور اشتعلت المنطقة غضبًا وتجمهر الأهالي بمنطقة الألف مسكن وقاموا بقطع طريق جسر السويس أمام الجميع مهددين بتصعيد الأمور إذا لم ياخذوا بحقهم من هذا الشرطي، حيث قاموا بالهتاف ضد وزارة الداخلية والوزير مجدي عبد الغفار مطالبين بضرورة التدخل السريع من قبل الدولة والحكومة لوقف تلك المهازل والانتهاكات من قبل بعض رجال الشرطة ضد المصريين، وتكرار حالات الاعتداء على المواطنين خلال الفترة الأخيرة دون أي وجه حق.
كما أكد الأهالي على ضرورة القصاص للقتيل في أسرع وقت دون التهاون في حقه.
وسنوافيكم بمتابعة وتفاصيل الحادث بعد قليل..

تحديث :

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة منذ قليل عن تفاصيل حادث الألف مسكن حيث أكد على ضبط الضابط المتهم باطلاق الرصاص على السائق بعد مشادة بينهما، كما أكد أن السبب هو قيام ضابط الشرطة بإيقاف السائق والاطلاع على الرخصة الخاصة به ولكن حدثت اختلافات بينهما أدت إلي مشاجرة وقام الضابط باطلاق النار على السائق وأصابه في كتفه فقط وهو على قيد الحياة حتى الآن، كما تم التحفظ على السلاح الميري الخاص بالضابط وبدء التحقيق معه.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. حيدر محمد عثمان يقول

    يستأهل كل سائقى الميكروباص سفلة وزبالة ، ودائما يحتكوا برجال الشرطة ويستفزوهم

  2. غير معروف يقول

    يامسلمين السائق مات والضربه فى خصيتو مش كتفو انا كنت حاضر موضع كلو