عاجل رد فعل غريب جداً من والد ساره سلامة بعد جلسة التصوير التي ظهرت بها حامل بدون زواج!

ظهرت الفنانة المصرية الشابة ساره سلامة في احد جلسات التصوير مؤخراً وهي حامل، وهو الأمر الذي دفع والدها الفنان المصري الكبير والمعروف أحمد سلامه للتعليق عن تلك الواقعة، حيث أكدت المصادر المقربة من الفنان المصري الكبير أنه شعر بغضب كبير جداً بسبب ظهور إبنتة في جلسة التصوير بهذا الشكل الغريب جداً.

أحمد سلامة وبنتة

وقد أضافت المصادر أن النجم أحمد سلامة تحدث بالفعل مع إبنتة النجمة الشابه التي لمعت مؤخراً، وأكد لها أنه ما كان يجب أن تقوم بالظهور في احد جلسات التصوير بهذا الشكل، وذلك لأن مثل تلك الأشياء سوف تجعل هناك مجال لظهور الشائعات حولها، وهو الأمر الغير مطلوب وغير محبب بكل تأكيد.

وأكمل أحمد سلامة حديثة، أن هناك العديد من المواقع التي ترغب دائماً في نشر الأخبار الكاذبة والإشاعات، وما قامت به إبنتة، سوف يدفعهم لعمل تلك الأخبار والشائعات التي تتحدث عن زواجها سراً، وحملها بهذا الشكل، ولكنها كلها أخبار ليس لها أي علاقة بالواقع، وليست صحيحة بالمرة، فإبنتة لم تتزوج وليست بحامل على الإطلاق.

وأكد الفنان أحمد سلامة أنه لم يتدخل بأي شكل من الأشكال في الأعمال التي تقوم إبنته في التمثيل فيها، وترك لها مطلق الحرية سواء في إختيار الأدوار أو غيرها من الاشياء، ولكن كان يجب عليه أن يحذرها بعد قيامها بهذا الموقف الغريب.

وكانت قد ظهرت النجمة المصرية الشابه سارة سلامة في أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، وقد قامت بعمل بعض المؤثرات لكي تصبح في شكل المرأة الحامل، وهو الأمر الذي أثار التعليقات في جميع مواقع الأخبار والصفحات الإجتماعية سواء على الفيس بوك أو تويتر، خلال الساعات القليلة القادمة.