عاجل / رحيل معبودة الجماهير الفنانة شادية

بعد أن تدهورت حالتها الصحية أعلنت جريدة المصري اليوم قبل دقائق معدودة وفاة الفنانة القديرة شادية في مستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد صراع طال كثيرا مع المرض وبعد أن فقدت القديرة شادية النطق والحركة إثر تعرضها لجلطة دماغية تم نقلها على إثرا منذ فترة إلى الرعاية المشددة بالجلاء العسكري.

وفاة شادية

وفاة شادية

وبعد أن إنتشرت أخبار أكدت أنها تتمتع بإستقرار في حالتها الصحية إلا أن الأجل قد أتى وفارقت شادية معبودة الجماهير الحياة، وتركت بداخل كل القلوب بصمة جميلة لها ولأعمالها التي خلدت تاريخا طويلا لها في مكتبة السينما العربية.

رحلت شادية

رحلت الفنانة القديرة شادية عن عمر “86” عاما وهي من مواليد منطقة عابدين، وإعتزلت الساحة الفنية منذ سنوات عديدة ولكن لم يعتزل حبها وحب جمهورها لها القلوب فستبقى علامة بارزه بكل ما قدمته عبر عصور قادمة لتاريخ السينما وعبر أجيال قد مضت وأجيال حالية وأخرى قادمة، لن تنسى شادية.

رحم الله الفنانة القديرة وتتقدم أسرة “نجوم مصرية” خالص العزاء لجميع أسرة الفقيدة وجميع جمهورها العربي الذي لم ولن ينساها، شادية الفنانة الجميله التي لطالما لمعت في سماء الفن بكل أعمالها، وكان أخر ما قدمت مسرحية ريا وسكينه والعديد من الأفلام التي تعد من أهم ميراث السينما المصرية.

لم يحدد إلى الآن موعد الجنازة فقد توفت شادية قبل دقائق معدودة وسوف نوافيكم بموعد ومكان الجنازة فور الإعلان عنها وإنا لله وإنا إليه راجعون.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.