عاجل| دفاع ‎منة شلبي يعلن: المضبوطات جائزة التداول كونها ليس نباتًا مخدرًا صريحًا

أنتشر خبر القبض على الفنانة منه شلبي اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، حيث تم إلقاء القبض عليها في إحدى صالات الوصول بمطار القاهرة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا في شكل حلوى، وخلال عملية التفتيش الأمني داخل المطار تم أكتشاف المخدرات داخل حقائبها، وقد تم التحفظ عليها وعلى المضبوطات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

عاجل| دفاع ‎منة شلبي يعلن: المضبوطات جائزة التداول كونها ليس نباتًا مخدرًا صريحًا 1 25/11/2022 - 8:17 م

عاجل| دفاع ‎منة شلبي يعلن: المضبوطات جائزة التداول كونها ليس نباتًا مخدرًا صريحًا

تواجه الفنانة منة شلبي الآن محنة صعبة بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة مخدرة “الماريجوانا”  أثناء عودتها من نيويورك مخبئة داخل أكياس وزجاجات وأقلام وحلوى، وتم عرض المضبوطات على المعمل الجنائي ليحدد ما إذا كان هذا مخدر الماريجوانا أم نوع آخر والتأكد من حقيقة الأمر. 

ومن جانبه أعلن دفاع الفنانة منه شلبي أن المضبوطات التي تم ضبطها مع الفنانة جائزة التداول حيث أنها ليست نبات مخدر أو عقار مخدر صريح. 

منة شلبي

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومهاجم

كتب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي  عبر حساباتهم الخاصة يدافعون عن الفنانة منة شلبي، و يوضحون أن الأحراز التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي ليست مخدرات بالمعنى الحرفي، لكنها عبارة عن منتجات وحلوى يدخل في تركيبها مخدر (الماريجوانا)، ويتم بيعها بشكل قانوني في أوروبا وأمريكا على هيئة قوالب شيكولاته وحلويات. 

منة شلبي

كما تمنى البعض أن يكون هذا الأمر مجرد سوء تقدير من الفنانة منة شلبي، وأن يكون هذا الأمر عن جهل منها بأن تلك المنتجات ممنوع دخولها إلى مصر.

منة شلبي

كما قال البعض ” منه فنانة موهوبة وعمرنا ما سمعنا عنها إنها صاحبة مشاكل، ف ياريت ماندبحهاش…!” 

في حين أن هناك بعض الناس هاجموها بشكل حاد، مؤكدين انهم لم يتوقعوا أن يصل بها الحال إلى تلك الجريمة، وأنهم صدموا فيها بشكل كبير. 

منة شلبي

مطار القاهرة يؤكد القبض على منة شلبي 

أكدت مصادر بمطار القاهرة أنه قد تم بالفعل القبض على الفنانة منه شلبي بتهمة حيازة المخدرات، وأنه قد تم التحقيق معها واحراز المضبوطات، كما أكد أنها لم تخضع لأي تحقيقات من رجال الجمارك، حيث تعتبر تلك القضية تابعة لجهة الدعاوي الجنائية المعنية بالتحقيق وسؤال المتهم. 

القبض على منة شلبي

كما أشار المصدر أن عملية التحقيق تمت من خلال إدارة المباحث الجنائية بالمطار، بعد تلقيهم مذكرة بالواقعة من موظفي الجمارك ضد منة شلبي. 

وبعد ذلك قام البحث الجنائي بتحرير محضراً ضد منة شلبي وإحالتها إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اترك تعليقاً