عاجل حوادث على الطريق الدائرى بسبب الرياح والأمطار الغزيرة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات الجو الشديدة من حيث هبوب الرياح والأمطار الغزيرة خلال 48 ساعة القادمة وخاصة الطقس يوم الأحد حيث قالت هيئة الأرصاد أن هناك تنبوء بأنخفاض درجات الحرارة10درجات عن المعتاد في الأيام السابقة مع أحتمال سقوط أمطار على السواحل والطرق الصحراوية وناشدت هيئة الأرصاد وشددت على المواطنين بارتداء ملابس تناسب هذا الطقس المتقلب.

عاجل حوادث على الطريق الدائرى بسبب الرياح والأمطار الغزيرة 1 25/10/2015 - 4:26 ص

وبالفعل الآن فجر يوم الأحد تسقط أمطار على أنحاء متفرقة من البلاد  على السواحل والطرق الصحراوية وجاء نبأعاجل من “مجلة نجوم مصرية “أن السماء في الأسكندرية تتعرض لرعد وضوء يظهر في السماء مما بعث الدهشة والخوف في نفوس المواطنين.

بينما سقطت الأمطار على الطريق الدائرى بالمعادى الذي يؤدى إلى التجمع الخامس والقطامية مما أدى إلى شلل مرورى على الطريق وأنقلاب سيارتين نقل بسب أنحرافهماعن الطريق المبلل بمياه الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

وبحسب رؤية شهود العيان على الطريق الدائرى قال الأستاذ “محمد  الأنصارى” أنه أثناء عودته من العمل شاهد عدة حوادث لسيارت نقل وملاكى على الطريق الدائرى  بجوار كارفور المعادى حيث انحرفت السيارات نتيجة وجود المياه على الطريق.

وأكد الاستاذ”يوسف عبد الرحمن”على وجود شلل مرورى على طريق المعادى وأن السيارات تمر بصعوبة بالغة بسبب الأمطار والتقلبات الجوية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.