عاجل..حريق هائل في الرويعى بالموسكى والدفع ب 50 سيارة لإطفاء النيران وارتفاع عدد الاصابات إلى 33 شخص من بينهم 4 شرطيين

نشب منذ قليل حريق هائل بمنطقة الرويعى بالموسكى ، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق بسرعه هائلة حتى تستطيع منع وصول الحريق إلى أماكن أخرى، كما توجهت سيارات الإطفاء تحت قيادة  اللواء ” جمال حلاوة ”  مدير الحماية المدنية بالقاهرة إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.

حريق النساجون الشرقيون

مدير امن القاهرة اللواء ” خالد عبد العال “

كما  وصل اللواء ” خالد عبد العال ” مدير امن القاهرة  إلى مكان الحريق الضخم، للمتابعة والاشراف بنفسه إطفاء الحريق ومتابعه جهود رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران واخمادها، كما قام اللواء ” خالد عبد العال ” بالتوجه فورا اثناء وصول الخبر اليه واصر على الاشراف بنفسة حتى يتأكد تماما من السيطرة على الحريق الهائل بمنطقة الرويعى بالموسكى  ، حتى الآن يتم عمليه السيطرة على الحريق من قبل قوات رجال الحماية المدنية.

السيطرة على حريق بفرع ” النساجون الشرقيون ” بالعاشر من رمضان

كما اندلع منذ قليل أيضا حريق ضخم بفرع ” النساجون الشرقيون ” بمنطقة العاشر من رمضان، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بتلك الواقعة واخطار النيابة للتحقيق فيها ومعرفة أسباب الحريق، وتبين من التحريات الأولية ، أن تلك الحريق نشب بماكينة كي سجاد، التي يقدر ثمنها  بالملايين، وتم السيطرة على الحريق بنجاح دون خسائر بالأرواح .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

تم الدفع ب 50 سيارة إطفاء أخرى لنفاذ كمية المياه للسيارات الإطفاء التي كانت تسيطر على الحريق، وسماع انفجار بداخل الفندق دون معرفة مصدرة، ونتجه عن ذلك الحريق إصابة 14 شخص حتى الآن، تابعونا عبر موقع نجوم مصرية لمعرفة اخر التطورات .

تحديث بتاريخ 9\5\2016

ارتفاع عدد الإصابات إلى 19 شخصا من بينهم 3 شرطيين حتى الآن، ولازال الحريق مشتعلا وتتكاثر النيران بصورة كبيرة وتم الاستعانة بسيارات إطفاء خاصة من القوات المسلحة للسيطرة على الحريق الهائل الذي نشب بفندق الاندلس بالعتبة كما تم التأكيد على طوت الانفجار الذي حدث بداخل الفندق،   نتيجة انفجار أسطوانة غاز ، وجارى السيطرة على الحريق الآن، تابعونا لمعرفة اخر التطورات عبر نجوم مصرية.

تحديث بتاريخ 9\5\2016

تم ارتفاع عدد الإصابات إلى 33 شخصا من بينهم 4 شرطيين في حريق الرويعى بالعتبة، ومازال الحريق مندلعا حتى تلك اللحظة،   كما ارسل 5 سيارات إطفاء خاصة بالقوات المسلحة للسيطرة على هذا الحريق الضخم الذي انطلاق فجر  يوم الاثنين، واستمر حتى تلك اللحظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.