عاجل.. حريق مروع يلتهم محطة بنزين وينتقل إلى عدد من المنازل وحالة من الهلع بين المواطنين وسيارات المطافي تهرع إلى مكان الحريق وتحاول السيطرة عليه

سادت حالة من الفزع والهلع والذعر بين المواطنين على إثر حدوث حريق مروع أكل الأخضر واليابس، وابتدأ الحريق في محطة وقود لتموين السيارات، ومما زاد زعر الأهالي أن الحريق نظراً لضخامته انتقل إلى عدد من بيوت الأهالي والتهم ممتلكاتهم، ووقع الحريق المروع في قرية زهر شورب والتي تتبع مركز منيا القمح الواقعة في محافظة الشرقية، وحاول الأهالي بكل ما يملكون من إمكانيات أن يسيطروا على النيران ولكن محاولتهم باءت بالفشل مع ضخامة الحريق.

عاجل.. حريق مروع يلتهم محطة بنزين وينتقل إلى عدد من المنازل وحالة من الهلع بين المواطنين وسيارات المطافي تهرع إلى مكان الحريق وتحاول السيطرة عليه 1 28/7/2017 - 11:14 ص

هذا وقد تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية إخطار من من مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب، وأفاد الإخطار بوقوع حريق ضخم في محطة وقود تقع داخل الكتلة السكنية في قرية زهر شورب التي تتبع مركز منيا القمح بالمحافظة، وعلى الفور انتقل مدير الأمن وعدد من قيادات المحافظة إلى موقع الحريق للوقوف على ملابساته وأساب نشوبه، وحجم الخسائر المادية والبشرية.

ونظراً لوقوع محطة البنزين وسط مسساكن الأهالي وداخل الحيز العمراني، انتقل الحريق بسهولة إلى منازل المواطنين، وخرج الأهالي إلى الشوارع في محاولة منهم لإطفاء الحريق، ولكن محاولتهم باءت بالفشل، وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بقيادة العميد أحمد الشوادفي بالدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماده، إلا أن الحريق ما زال مشتعلاً إلى الآن وتحاول القوات الآن إخماد الحريق والسيطرة عليه، وسنوافيكم بالتفاصيل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.