عاجل: حبس الممثل محمد شومان 5 سنوات بتهمة إلحاق الضرر بالبلاد

يستمر القضاء المصري الشامخ في مواجهة كل من يضر بمصلحة مصر وقام القضاء المصري اليوم بحبس الممثل محمد شومان والذي يعتبره القضاء المصري من أخطر المصريين الذين يعملوا على دمار النظام المصري.

حيث قضت محكمة جنح محافظة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار “هيثم الصغير” وبسكرتارية الأستاذ ناصر عبد الرازق بإصدار قرار حبس الفنان المصري الهارب محمد شومان 5 سنوات مع الشغل وغرامة 500 جنيه بتهمة إذاعة أخبار كاذبة.

وحيث كانت النيابة العامة المصرية أحالت المذيع الأخوانى الهارب في دولة تريكا التي ترعى الإرهاب محمد شومان، للمحاكمة الجنائية بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة المصرية وإلحاق الضرر بمصلحة البلاد وذلك عن طريق بث برنامجه عبر القنوات الفضائية الأخوانية الإرهابية مما تسبب في تكدير السلم والأمن العام وحصوله على تمويل خارجى للقيام بنشر الأكاذيب والأشائعات ضد الحكومة المصرية ويقوم بالدفاع عن الإرهابيين ضد الحكومة المصرية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان المصري الهارب محمد شومان في الدراما التلفزيونيو كان مسلسل “مزاج الخير” الذي حقق نجاهر باهر في شهر رمضان، الذي عرض في رمضان 2014، من بطولة مصطفي شعبان وعلا غانم ومحمد نجاتى والتونسية درة، وإخراج مجدى الهوارى، ومنذ هذا المسلسل وهو هارب خارج مصر يعمل في القنوات الإخوانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.